وكيل أعمال فيتور روكي ينتقد تشافي ويُهدد فريق برشلونة

انتقد وكيل أعمال المهاجم البرازيلي الشاب، فيتور روكي (19 سنة)، أندري كوري، مدرب فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، على خلفية عدم مشاركة لاعبه

May 6, 2024 - 15:00
 0  0
وكيل أعمال فيتور روكي ينتقد تشافي ويُهدد فريق برشلونة

انتقد وكيل أعمال المهاجم البرازيلي الشاب، فيتور روكي (19 سنة)، أندري كوري، مدرب فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، على خلفية عدم مشاركة لاعبه في المباريات لأسباب مجهولةٍ، وهدد النادي الكتالوني بفسخ العقد والبدء بمفاوضات مغادرته للتوقيع مع فريقٍ جديدٍ.

وكشف وكيل أعمال فيتور روكي في حديثٍ خاصٍّ، أمس الأحد، لراديو راك 1 الإسباني: "الجميع يعتقد أن فيتور روكي يجب أن يحصل على مزيدٍ من الدقائق، ولكن لا أحد يفهم لماذا المدرب لا يمنحه الفرص، لا أفهم هذا الموقف أبداً، ولا أعتقد أنه موقفٌ جيدٌ للطرفين، طلبت من روكي أن يجتهد ويعمل بغية الحصول على الفرصة، ولكنني لاحظت أيضاً أنه كان هناك دقائقُ يجب أن يلعب فيها، لكنه لم يلعب".

وتابع أندري كوري حديثه قائلاً: "روكي لديه عقدٌ مع فريق برشلونة، ونحن اخترنا النادي الكتالوني عوضاً عن عدة خياراتٍ أخرى، رغم أنه كان سيحصل على ضعف راتبه الحالي، أنا واثقٌ أن روكي سيكون لاعباً عظيماً"، وهدد كوري فريق برشلونة بوضوح قائلاً: "لكن إذا لم يُشركه برشلونة في المباريات، بقرارٍ من النادي أو المدرب، فلا أعرف ماذا سيحصل في المستقبل، ربما نبدأ في البحث عن فريقٍ جديدٍ، نحن لا نريد عقد إعارةٍ، إذا رفض برشلونة الاحتفاظ به، سيُباع إلى فريقٍ آخر، هناك كثيرٌ من الأندية المهتمة بفيتور روكي، إذا لم يحصل على فرصٍ كي يلعب، سنبحث عن حلولٍ جديدةٍ، إما البقاء وإما الذهاب في صفقة انتقالٍ وليس إعارةً بالتأكيد".

وانتقد كوري وكيل أعمال فيتور روكي المدرب تشافي قائلاً "ليس من المنطق أن تُوقع مع لاعب برازيلي دولي، وتُشركه في أولى المباريات، ثم تُغيّبه عن بعض المباريات، ثم يغيب نهائياً، سجل هدفين وبعدهما اختفى تماماً. الجميع لاحظ أنه أمام باريس سان جيرمان، برشلونة كان في حاجة إلى هدف وكان من الممكن الاستعانة بمهاجم رقم 9، وفي حال استمر تشافي بهذه الرؤية، عندها سنفقد الصبر. إذا انتقل المهاجم إلى فريق لا يملكه (يقصد عقد إعارة فقط)، سيكون خطيراً جداً على مسيرة المهاجم الشاب، أفضل قرار سيكون البقاء مع برشلونة، ولكن إذا لم يبقَ، فسنعمل على عملية انتقال".

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow