يخخي حبّ المكشخة من قواعد الاسلام ؟؟ … عبد الكريم قطاطة

انا لا استغرب من ردود فعل الجماهير في تعصبها لالوان […] The post يخخي حبّ المكشخة من قواعد الاسلام ؟؟ … عبد الكريم قطاطة appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

May 5, 2024 - 02:00
 0  1
يخخي حبّ المكشخة من قواعد الاسلام ؟؟ … عبد الكريم  قطاطة

انا لا استغرب من ردود فعل الجماهير في تعصبها لالوان فريقها …بالنسبة ليّ امر عادي ومقبول وموجود في كل بقاع الدنيا .. استغرب فقط ممن يُقال عنهم نخبة ومثقفين وكرونيكارات ومحللين
وهاكي التسميات اللي من نوع يا مزيّن من برّة اش حالك من داخل ..تعبّر عن شعورك تجاه فريق معيّن ..يهبطو عليك بالسكاكن ويعتبروك غير وطني وغير تجي عليهم صعيبة والا يكفروك ويعتبروك مرتدّ عن دينك .. يخخي شنوة قال حاتم الطرابلسي ؟ جملة واحدة هبتلتهم جننتهم طلعتلهم السكر والكوليستيرول فلقتلهم المعدة والمصارن والكلاوي … لانو قال فقط انا نشجع كان السي اس اس … اذن لتلك الفئة اللي دخلت وخرجت في الحلّة اقول ..اوّلا المكشخة ماهياش في حاجة ليّ وامثالي ولحاتم او زياد وغيرنا باش نحبّوها عندها الزواوي والتليلي ولاعب الريال سابقا والعديد من ماسكي دواليب الاعلام الرياضي قايمين بالواجب وزيادة وثانيا وهو الاهم ..انا ما نلقاش زادة حتى مشكل وقت نقول وبالصوت العالي انا عمري لا حبيتها ولا نحبها ولا نتمنالها الفوز حتى مع القعللو الرياضي ببلاد الواق واق .. هاكة حقّي اللي حتى حدّ ما ينجم يناقشني فيه ..ويا ويل اللي يحاول يمنعني من التعبير على حقي ..حقّي نعم حقّي وحقوق برشة ناس كيفي …واضيف لهذه الفئة التي تعتبر نفسها زعمة زعمة وطنية وهي اللي تملك وحدها الحقيقة .. سيّب عليكم من هالرويّق ..وانتوما حبّوا على ارواحكم واكرهو على ارواحكم وانا واللي امثالي عندنا نفس الحقوق ..ربما الفارق الوحيد انو انا وامثالي نصدحو بالحقيقة عاليا وانتوما ماعندكمش القدرة على ذلك ..فقط تختفيوا وراء بعض الشعارات وتنساو انو فايقين بيكم وبكذبكم ونفاقكم ونعرفو رواندكم روندة روندة . وديمة نشكّبوا عليكم .وفي لعبة الروندة راهو كل غبينة وغبينتها الا الحيّة بشكبتها وقسما بربّ العباد لاني ساكت عليكم ..

The post يخخي حبّ المكشخة من قواعد الاسلام ؟؟ … عبد الكريم قطاطة appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow