أمطار وتقلبات جوية بداية من الغد

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة اليوم الاثنين 6 ماي 2024 ان الوضع الجوي سيكون بداية من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء ملائما لتهاطل امطار. وتوقع المعهد أن تكون الأمطار المنتظرة مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية وتشمل تدريجيا الجهات الشرقية.   كما توقع ان الامطار ستكون احيانا غزيرة خاصة بالشمال والوسط الغربي وان تتراوح الكميات بين 20 و 40 مليمترا وان يبلغ محليا 60 مم مع تساقط البرد بأماكن محدودة وظهور الصواعق.   وتابع المعهد بأن تهاطل الامطار سيتواصل بعد غد الاربعاء باغلب الجهات مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهبوب رياح قوية تتجاوز سرعتها 80 كلم/س اثناء ظهور السحب الرعدية وبالجنوب.

May 6, 2024 - 15:30
 0  0
أمطار وتقلبات جوية بداية من الغد
أمطار وتقلبات جوية بداية من الغد أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة اليوم الاثنين 6 ماي 2024 ان الوضع الجوي سيكون بداية من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء ملائما لتهاطل امطار. وتوقع المعهد أن تكون الأمطار المنتظرة مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية وتشمل تدريجيا الجهات الشرقية.
 
كما توقع ان الامطار ستكون احيانا غزيرة خاصة بالشمال والوسط الغربي وان تتراوح الكميات بين 20 و 40 مليمترا وان يبلغ محليا 60 مم مع تساقط البرد بأماكن محدودة وظهور الصواعق.
 
وتابع المعهد بأن تهاطل الامطار سيتواصل بعد غد الاربعاء باغلب الجهات مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهبوب رياح قوية تتجاوز سرعتها 80 كلم/س اثناء ظهور السحب الرعدية وبالجنوب.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow