قرعة أنس جابر ضمن بطولة روما للتنس

تعود بطلة التنس التونسية والمصنفة تاسعة عالميا أنس جابر للظهور عبر بوابة بطولة روما للتنس ذات ال1000 نقطة بعد أن تاكدت مشاركتها ضمنها. واسفرت القرعة التي أجريت اليوم الاثنين 06 ماي 2024 عن اعفاء أنس من خوض غمار الدور الأول لتلاقي في الدور الثاني الفائزة من الثنائي صوفيا كينين أو لوسيا برونزيتي.    وفي حال المرور للدور الثالث ستلاقي التونسية المصنفة تاسعة عالميا كاتي بولتر.    وكانت أنس قدر غادرت البطولة الموسم الماضي من الدور الثاني بعد الخسارة التي منيت بها من الاسبانية باولا بادوسا.    ولم تحرز التونسية هذه السنة أي لقب كما انها لم تنجح في الذهاب بعيدا في اي بطولة شاركت فيها، انطلاقا من بطولة استراليا المفتوحة ووصولا الى بطولة مدريد. 

May 6, 2024 - 15:30
 0  0
قرعة أنس جابر ضمن بطولة روما للتنس
قرعة أنس جابر ضمن بطولة روما للتنس تعود بطلة التنس التونسية والمصنفة تاسعة عالميا أنس جابر للظهور عبر بوابة بطولة روما للتنس ذات ال1000 نقطة بعد أن تاكدت مشاركتها ضمنها. واسفرت القرعة التي أجريت اليوم الاثنين 06 ماي 2024 عن اعفاء أنس من خوض غمار الدور الأول لتلاقي في الدور الثاني الفائزة من الثنائي صوفيا كينين أو لوسيا برونزيتي. 
 
وفي حال المرور للدور الثالث ستلاقي التونسية المصنفة تاسعة عالميا كاتي بولتر. 
 
وكانت أنس قدر غادرت البطولة الموسم الماضي من الدور الثاني بعد الخسارة التي منيت بها من الاسبانية باولا بادوسا. 
 
ولم تحرز التونسية هذه السنة أي لقب كما انها لم تنجح في الذهاب بعيدا في اي بطولة شاركت فيها، انطلاقا من بطولة استراليا المفتوحة ووصولا الى بطولة مدريد. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow