اتصالات تونس تساهم في إنجاح رالي فينيكس

استضافت تونس الدورة الرابعة من رالي فينيكس الدولي، من 9 إلى 17 أفريل 2024 تحت اشراف الجامعة التونسية للسيارات الذي شمل عدة محطات بمناطق دوز وقصر غيلان مرورا بصحراء ولاية تطاوين. وقد تميزت اتصالات تونس الراعي لهذا الحدث، بتامين  خدمات اتصالية  متميزة لكافة  من  واكب  فعاليات  هذا الراليي من  تونسيين  و اجانب.  و ترعى اتصالات تونس هذا الرالي للسنة الثالثة على التوالي بفضل شبكتها الاتصالية الممتدة عبر ارجاء الصحراء التونسية، وباقة خدماتها المتنوعة لتيسير الاتصالات  الهاتفية و  الإبحار  عبر  الانترنت  في  المناطق  الصحراوية   وبين الكثبان الرملية  ، لا سيما في قصر غيلان، ، ومعسكر عبد المولى، إلخ. وتعمل شركة اتصالات تونس على تعزيز مكانتها كشريك فاعل للتظاهرات  التي  تحتضنها بلادنا  و على مزيد تدعيم صورة علامتها التجارية.

Apr 20, 2024 - 13:30
 0  0
اتصالات تونس تساهم  في  إنجاح  رالي  فينيكس
اتصالات تونس تساهم  في  إنجاح  رالي  فينيكس استضافت تونس الدورة الرابعة من رالي فينيكس الدولي، من 9 إلى 17 أفريل 2024 تحت اشراف الجامعة التونسية للسيارات الذي شمل عدة محطات بمناطق دوز وقصر غيلان مرورا بصحراء ولاية تطاوين.

وقد تميزت اتصالات تونس الراعي لهذا الحدث، بتامين  خدمات اتصالية  متميزة لكافة  من  واكب  فعاليات  هذا الراليي من  تونسيين  و اجانب.

 و ترعى اتصالات تونس هذا الرالي للسنة الثالثة على التوالي بفضل شبكتها الاتصالية الممتدة عبر ارجاء الصحراء التونسية، وباقة خدماتها المتنوعة لتيسير الاتصالات  الهاتفية و  الإبحار  عبر  الانترنت  في  المناطق  الصحراوية   وبين الكثبان الرملية  ، لا سيما في قصر غيلان، ، ومعسكر عبد المولى، إلخ.

وتعمل شركة اتصالات تونس على تعزيز مكانتها كشريك فاعل للتظاهرات  التي  تحتضنها بلادنا  و على مزيد تدعيم صورة علامتها التجارية.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow