بالفيديو / آية دغنوج :"الفن ماهوش عيب وإلا حرام.. أنا فنانة محترمة من جميع النواحي"

حلّت الفنانة التونسية الشابة آية دغنوج ضيفة ليلة الأربعاء في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي، وتحدثت آية عن جديدها الفني وعن بداياتها وتألقها في برنامج "ذو فويس".وردّا على سؤال الإعلامي هادي زعيم، اعتبرت آية أن ما تفعله ليس مخالفا للشرع وأن الفن ليس حراما ولا عيبا، مؤكدة أنها فنانة محترمة من جميع النواحي :"ما نراش الي نعمل فيه حاجة مخالفة للشرع ومانيش نعمل في حاجة عيب والا حرام.. أنا فنانة محترمة في كلامي في هيأتي في لبستي في حضوري في غناياتي.. وعلاقتي بربي حاجة بيني وبينه".وأضافت آية تعليقا على إحدى فقرات البرنامج :"مستحيل نعمل كيما اليسا ونصرّح بميولاتي السياسية الحاجات هذه مستحيل ندخل فيها.. خاطر تنجم تخسر محبة الناس بسبب حاجات خاصة بيك..".الفيديو :

Apr 11, 2024 - 20:00
 0  26
بالفيديو / آية دغنوج :"الفن ماهوش عيب وإلا حرام.. أنا فنانة محترمة من جميع النواحي"

حلّت الفنانة التونسية الشابة آية دغنوج ضيفة ليلة الأربعاء في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي، وتحدثت آية عن جديدها الفني وعن بداياتها وتألقها في برنامج "ذو فويس".
وردّا على سؤال الإعلامي هادي زعيم، اعتبرت آية أن ما تفعله ليس مخالفا للشرع وأن الفن ليس حراما ولا عيبا، مؤكدة أنها فنانة محترمة من جميع النواحي :"
ما نراش الي نعمل فيه حاجة مخالفة للشرع ومانيش نعمل في حاجة عيب والا حرام.. أنا فنانة محترمة في كلامي في هيأتي في لبستي في حضوري في غناياتي.. وعلاقتي بربي حاجة بيني وبينه".
وأضافت آية تعليقا على إحدى فقرات البرنامج :"
مستحيل نعمل كيما اليسا ونصرّح بميولاتي السياسية الحاجات هذه مستحيل ندخل فيها.. خاطر تنجم تخسر محبة الناس بسبب حاجات خاصة بيك..".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow