بالفيديو / إيمان الشريف :"عندي إنتاج هندي على قريب.. وأنا نفكّر الناس في داليدا"

أثارت الفنانة التونسية إيمان الشريف الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر تصريحاتها في برنامج "مع بية" على إذاعة إي أف أم اليوم.حيث تحدّثت إيمان الشريف عن جديدها الفني وعن لقب "الديفا" مؤكدة أن الجمهور هو الذي أطلق عليها هذا اللقب :"أنا ما سميتش روحي الديفا الناس والجمهور هوما الي سماوني.. الديفا فيها برشا معاني والعباد شافو فيا الحاجات هذوكم..".وأضافت إيمان الشريف أنها بصدد التحضير لأعمال على المستوى العالمي وستشارك في تظاهرة فنية ضخمة بإيطاليا :"باش نخدم في إيطالسا وعندي إنتاج هنداوي على قريب مع الهنود وقابلتهم في كندا وشافو خدمتي وعجبتهم.. اليوم مهمتي ولات أكبر وعلى المستوى العالمي .. ونحب نركز أكثر على حياتي وولدي وخدمتي وما نحب نحكي على حد.. وبرشا يحكيو عليا خاطر أنا مهمة".وتابعت :"الستيل الي نعمل فيه أنا موش موجود في العالم الكل.. نخلّط بين العربي والغربي ونتقن اللهجات الزوز في الغناء.. نفكّرهم برشا في داليدا".الفيديو :        

Apr 29, 2024 - 02:30
 0  16
بالفيديو / إيمان الشريف :"عندي إنتاج هندي على قريب.. وأنا نفكّر الناس في داليدا"

أثارت الفنانة التونسية إيمان الشريف الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر تصريحاتها في برنامج "مع بية" على إذاعة إي أف أم اليوم.
حيث تحدّثت إيمان الشريف عن جديدها الفني وعن لقب "الديفا" مؤكدة أن الجمهور هو الذي أطلق عليها هذا اللقب :"أنا ما سميتش روحي الديفا الناس والجمهور هوما الي سماوني.. الديفا فيها برشا معاني والعباد شافو فيا الحاجات هذوكم..".
وأضافت إيمان الشريف أنها بصدد التحضير لأعمال على المستوى العالمي وستشارك في تظاهرة فنية ضخمة بإيطاليا :"باش نخدم في إيطالسا وعندي إنتاج هنداوي على قريب مع الهنود وقابلتهم في كندا وشافو خدمتي وعجبتهم.. اليوم مهمتي ولات أكبر وعلى المستوى العالمي .. ونحب نركز أكثر على حياتي وولدي وخدمتي وما نحب نحكي على حد.. وبرشا يحكيو عليا خاطر أنا مهمة".
وتابعت :"الستيل الي نعمل فيه أنا موش موجود في العالم الكل.. نخلّط بين العربي والغربي ونتقن اللهجات الزوز في الغناء.. نفكّرهم برشا في داليدا".
الفيديو :





        

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow