بالفيديو : الممثلة فاطمة صفر تبدع في دور "محبوبة" وتثير الإعجاب "عفوية وتمثيلها رائع"

أثارت الممثلة التونسية الشابة فاطمة صفر إعجاب وتفاعل التونسيين، وذلك بمشاركتها للمرة الثانية في الأعمال الرمضانية، من خلال مسلسل "رڨوج" الذي تبثه قناة نسمة للمخرج التونسي عبد الحميد بوشناق.حيث تؤدي فاطمة صفر دور الشابة "محبوبة" التي تقطن رفقة شقيقتها "نسيمة" ووالدها بعد وفاة والدتها، ومن حين لاخر تقيم صحبة أختها وصديقتهما "عيدة" معرضا وسط قرية "رڨوج" تعرضن فيه تحفا من الخزف وملابسا ولوحات زيتية عتيقة ولا تفلت فرصة الشجار مع الديناري رئيس البلدية المرتشي.وتعيش محبوبة قصة حب مع شخصية "يوسف" التي يؤديها الممثل المسرحي وليد العيادي، ذلك المهندس القادم من العاصمة من أجل بناء مدرسة.وأثارت "محبوبة" إعجاب التونسيين بشخصيتها الطريفة، وعلق التونسيون على الدور :"محبوبة متاع الحب العميق و الفراشات في المعدة محلاها.. هي بالذات أكثر من رائعة في دور محبوبه وانا نتفرج فيها نجمتش انصدق الي بالحق عنا هالمستوى العالي في التمثيل.. نتفرجو في المسلسل على خاطرها مبدعة و عندها مستقبل كبير.... تذكرني بهند صبري في بداياتها".الفيديو :           

Mar 18, 2024 - 18:00
 0  0
بالفيديو : الممثلة فاطمة صفر تبدع في دور "محبوبة" وتثير الإعجاب "عفوية وتمثيلها رائع"

أثارت الممثلة التونسية الشابة فاطمة صفر إعجاب وتفاعل التونسيين، وذلك بمشاركتها للمرة الثانية في الأعمال الرمضانية، من خلال مسلسل "رڨوج" الذي تبثه قناة نسمة للمخرج التونسي عبد الحميد بوشناق.
حيث تؤدي فاطمة صفر دور الشابة "محبوبة" التي تقطن رفقة شقيقتها "نسيمة" ووالدها بعد وفاة والدتها، ومن حين لاخر تقيم صحبة أختها وصديقتهما "عيدة" معرضا وسط قرية "رڨوج" تعرضن فيه تحفا من الخزف وملابسا ولوحات زيتية عتيقة ولا تفلت فرصة الشجار مع الديناري رئيس البلدية المرتشي.
وتعيش محبوبة قصة حب مع شخصية "يوسف" التي يؤديها الممثل المسرحي وليد العيادي، ذلك المهندس القادم من العاصمة من أجل بناء مدرسة.
وأثارت "محبوبة" إعجاب التونسيين بشخصيتها الطريفة، وعلق التونسيون على الدور :"
محبوبة متاع الحب العميق و الفراشات في المعدة محلاها.. هي بالذات أكثر من رائعة في دور محبوبه وانا نتفرج فيها نجمتش انصدق الي بالحق عنا هالمستوى العالي في التمثيل.. نتفرجو في المسلسل على خاطرها مبدعة و عندها مستقبل كبير.... تذكرني بهند صبري في بداياتها".
الفيديو :





           

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow