بالفيديو / عفاف الغربي :"التيكتوك تطبيقة خبيثة ونشر برشا فساد.. خرّج العباد من عقلها"

أطلقت الإعلامية عفاف الغربي من خلال برنامج "weekend عالكيف" على إذاعة ديوان أف أم اليوم،نداء للسلطات من أجل منع تطبيقة تيكتوك في تونس لحماية الشباب وأمن البلاد، واصفة إياها بالتطبيقة الخبيثة.وقالت عفاف :"للأسف الي قاعدين نشاهدوا فيه من منشورات ومن استعمالات لتيكتوك في تونس حاجات يندى لها الجبين.. لا اخلاقيا ولا قيميا ولا اجتماعيا ولا اقتصاديا.. اليوم هالتطبيقة الخبيثة من أخطر التطبيقات الموجودة لأنه بطريقة غير مباشرة تلز في الناس انهم يعملو كل شي باش يربحو فلوس..".مضيفة :"هذا خرّج العباد من عقلها وفيه انحراف أخلاقي كبيرالى متى باش نبقاو هكا.. يلزم الدولة تشوف حل لازم نحميو شبابنا ومجتمعنا وأمن بلادنا من التيكتوك..الي نشوفو فيه تشويه لتونس".الفيديو :

Apr 27, 2024 - 23:30
 0  21
بالفيديو / عفاف الغربي :"التيكتوك تطبيقة خبيثة ونشر برشا فساد.. خرّج العباد من عقلها"

أطلقت الإعلامية عفاف الغربي من خلال برنامج "weekend عالكيف" على إذاعة ديوان أف أم اليوم،نداء للسلطات من أجل منع تطبيقة تيكتوك في تونس لحماية الشباب وأمن البلاد، واصفة إياها بالتطبيقة الخبيثة.
وقالت عفاف :"
للأسف الي قاعدين نشاهدوا فيه من منشورات ومن استعمالات لتيكتوك في تونس حاجات يندى لها الجبين.. لا اخلاقيا ولا قيميا ولا اجتماعيا ولا اقتصاديا.. اليوم هالتطبيقة الخبيثة من أخطر التطبيقات الموجودة لأنه بطريقة غير مباشرة تلز في الناس انهم يعملو كل شي باش يربحو فلوس..".
مضيفة :"
هذا خرّج العباد من عقلها وفيه انحراف أخلاقي كبير
الى متى باش نبقاو هكا.. يلزم الدولة تشوف حل لازم نحميو شبابنا ومجتمعنا وأمن بلادنا من التيكتوك..
الي نشوفو فيه تشويه لتونس".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow