بالفيديو / سارة التونسي :"جنجون خدّام ومتربي برشا.. وهكا كان يتصرّف في المشاهد الرومانسية"

تحدّثت الممثلة التونسية سهير الغضاب المعروفة باسم سارة التونسي، خلال استضافتها ليلة السبت في برنامج فكرة سامي الفهري عن دورها "الأستاذة نور" في مسلسل الفلوجة للمخرجة سوسن الجمني، وعن تعاملها مع مغني الراب عمر الطويهري "جنجون" لأول مرة في عمل فني.وقالت سارة :"جنجون أول مرة نتقابلو في خدمة.. نعرفو من الموزيكا فقط.. نحييه برشا هو شخص خدام ويحب خدمتو ومتربي برشا..".وبالنسبة للمشاهد الرومانسية قالت أنه شخص خجول جدا وتلك هي أصعب المشاهد بالنسبة له :"هو حشام برشا وصحيح كي تقلو باش تمثل مشهد حب يدخل بعضو ويحشم".وردا على سؤال الهادي زعيم، بخصوص علاقة الأستاذة بكل من نوح ويعقوب قالت :"نور بمخها وبلي وصلتلو في آخر حلقة بعقلها اختارت يعقوب لكن قلبها مع نوح.. هي ماهيش شخصية خائنة والا تمثل عليه.. حتى في الدنيا تنجم تكون تحب انسان برشا وتعرف الي ما عندكم وين توصلو مع بعضكم".الفيديو :          

Apr 28, 2024 - 21:00
 0  17
بالفيديو / سارة التونسي :"جنجون خدّام ومتربي برشا.. وهكا كان يتصرّف في المشاهد الرومانسية"

تحدّثت الممثلة التونسية سهير الغضاب المعروفة باسم سارة التونسي، خلال استضافتها ليلة السبت في برنامج فكرة سامي الفهري عن دورها "الأستاذة نور" في مسلسل الفلوجة للمخرجة سوسن الجمني، وعن تعاملها مع مغني الراب عمر الطويهري "جنجون" لأول مرة في عمل فني.
وقالت سارة :"
جنجون أول مرة نتقابلو في خدمة.. نعرفو من الموزيكا فقط.. نحييه برشا هو شخص خدام ويحب خدمتو ومتربي برشا..".
وبالنسبة للمشاهد الرومانسية قالت أنه شخص خجول جدا وتلك هي أصعب المشاهد بالنسبة له :"هو حشام برشا وصحيح كي تقلو باش تمثل مشهد حب يدخل بعضو ويحشم".
وردا على سؤال الهادي زعيم، بخصوص علاقة الأستاذة بكل من نوح ويعقوب قالت :"
نور بمخها وبلي وصلتلو في آخر حلقة بعقلها اختارت يعقوب لكن قلبها مع نوح.. هي ماهيش شخصية خائنة والا تمثل عليه.. حتى في الدنيا تنجم تكون تحب انسان برشا وتعرف الي ما عندكم وين توصلو مع بعضكم".
الفيديو :





          

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow