من جميلات الشاشة التونسية في التسعينات : هكذا أصبحت الممثلة سنية المؤدب بعد غياب لسنوات (فيديو)

تعدّ الممثلة سنية المؤدب من ابرز الممثلات التونسية، اناقة و جمالا و تمثيلا .و ظلت سنية المؤدب لسنوات نجمة الشاشة الصغيرة وأحبها الجمهور من خلال مسلسل امواج و مسلسل حبوني و دللت .و ظلت سنية المؤدب التي ملأت الدنيا بدور عربية قبل ان تخطفها يد النسيان و لم تظهر الا كضيف شرف في إحدى الاعمال الرمضانية على قناة الحوار التونسي .عرفت سنية المؤدب باداءها الناعم، و شخصية المرأة الجميلة المتواضعة الهادئة، فكانت اطلالاتها التلفزيونية جذابة و تعشقها الكاميرا لجمالها و اداءها.و رغم سنوات طويلة عن غيابها التلفزي الا ان الجمهور لم يتناسى سنية المؤدب و ظل يتذكرها.بل ان السنوات الطويلة لم تفعل بسنية المؤدب، بل حافظت على اناقتها و حضورها الجميل وسحرها الدافئ و اطلالتها الانيقة.حيث تداول التونسيون عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا حديثة لها معلقين :"ممثلة أنيقة وجميلة على الدوام.. محلاها ربي يطوّل في عمرها".الفيديو :          

Apr 28, 2024 - 21:00
 0  17
من جميلات الشاشة التونسية في التسعينات : هكذا أصبحت الممثلة سنية المؤدب بعد غياب لسنوات (فيديو)

تعدّ الممثلة سنية المؤدب من ابرز الممثلات التونسية، اناقة و جمالا و تمثيلا .
و ظلت سنية المؤدب لسنوات نجمة الشاشة الصغيرة وأحبها الجمهور من خلال مسلسل امواج و مسلسل حبوني و دللت .
و ظلت سنية المؤدب التي ملأت الدنيا بدور عربية قبل ان تخطفها يد النسيان و لم تظهر الا كضيف شرف في إحدى الاعمال الرمضانية على قناة الحوار التونسي .
عرفت سنية المؤدب باداءها الناعم، و شخصية المرأة الجميلة المتواضعة الهادئة، فكانت اطلالاتها التلفزيونية جذابة و تعشقها الكاميرا لجمالها و اداءها.
و رغم سنوات طويلة عن غيابها التلفزي الا ان الجمهور لم يتناسى سنية المؤدب و ظل يتذكرها.
بل ان السنوات الطويلة لم تفعل بسنية المؤدب، بل حافظت على اناقتها و حضورها الجميل وسحرها الدافئ و اطلالتها الانيقة.
حيث تداول التونسيون عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا حديثة لها معلقين :"ممثلة أنيقة وجميلة على الدوام.. محلاها ربي يطوّل في عمرها".
الفيديو :





          

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow