بالفيديو / مسنّ تونسي :"أنا ومرتي عشرة 45 سنة.. كبّرنا صغيراتنا وبيناتنا برشا محبة وقدر"

تحدث زوجان تونسيان في حوار مع برنامج نيوميديا عن علاقة الحب التي تجمعهما والعشرة الطيبة بينهما بعد زواج دام 45 عاما بالرغم من أن فارق العمر بينهما 10 سنوات، مشاركان يومياتهما و كيف تمكنا من الصمود كل هذا الوقت والحفاظ على زواجهما.وقال الزوج :"رغم الظروف كانت تاعبة في البداية وكانت صعيبة والحمد لله توا 45 سنة عشرة و عندنا 3 اولاد و الحمد لله الكلهم واصلين .. ديما يقعد المتعلم خير من الي ماهوش متعلم .. التعليم ما فماش كيفه .. ديما نتلمو مع بعضنا كبرناهم و وصلناهم و لقيناهم و الحمد لله، ما بين قبل وتوا اولادنا تاعبين اكثر بالرغم من انهم موظفين في الدولة".و أضاف ذات المتحدّث :"تعرفت على مرتي في العايلة يعني من الأقارب، و ربي يدوّم عشرتنا متفاهمين عشرة باهية و طيبة بيناتنا عشرة 45 سنة و لا أكثر.. بيناتنا فارق العمر و جونا باهي و نعملو تڨنڨين ونضحكو ونفدلكو".الفيديو :          

Mar 21, 2024 - 03:00
 0  0
بالفيديو / مسنّ تونسي :"أنا ومرتي عشرة 45 سنة.. كبّرنا صغيراتنا وبيناتنا برشا محبة وقدر"

تحدث زوجان تونسيان في حوار مع برنامج نيوميديا عن علاقة الحب التي تجمعهما والعشرة الطيبة بينهما بعد زواج دام 45 عاما بالرغم من أن فارق العمر بينهما 10 سنوات، مشاركان يومياتهما و كيف تمكنا من الصمود كل هذا الوقت والحفاظ على زواجهما.
وقال الزوج :"رغم الظروف كانت تاعبة في البداية وكانت صعيبة والحمد لله توا 45 سنة عشرة و عندنا 3 اولاد و الحمد لله الكلهم واصلين .. ديما يقعد المتعلم خير من الي ماهوش متعلم .. التعليم ما فماش كيفه .. ديما نتلمو مع بعضنا كبرناهم و وصلناهم و لقيناهم و الحمد لله، ما بين قبل وتوا اولادنا تاعبين اكثر بالرغم من انهم موظفين في الدولة".
و أضاف ذات المتحدّث :"تعرفت على مرتي في العايلة يعني من الأقارب، و ربي يدوّم عشرتنا متفاهمين عشرة باهية و طيبة بيناتنا عشرة 45 سنة و لا أكثر.. بيناتنا فارق العمر و جونا باهي و نعملو تڨنڨين ونضحكو ونفدلكو".
الفيديو :





          

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow