تونسي مقيم بألمانيا : بديت من الصفر وتوا عندي شركات.. أي تونسي يحب يخدم يتفضل (فيديو)

شارك شاب تونسي تجربته مع الهجرة وإقامته في ألمانيا، أين تحدّث في حوار مع قناة "مزيانيسيمي" على اليوتيوب عن مغامرته من بدايتها إلى النهاية، حيث بدأ وليد و هو شاب أصيل مدينة بنزرت، رحلته في ألمانيا بغاية الدراسة ليشرع فور تحصّله على الشهادة في مزاولة أعماله هناك.وتمكن هذا الشاب الطموح من النجاح في تحقيق عدّة مشاريع في ألمانيا وحتى في تونس بفضل كفاحه وإيمانه بنفسه و كذلك ذكائه و حسن تسييره، و كان أبرزها إنشاء مركز تكوين مهني في مدينة بنزرت متخصص في العديد من المجالات.وأكّد وليد :"تعرّضت للكثير من العراقيل في مشواري وبديت نغسل الصحون و بالشوية بالشوية قريت و رجعت نقرّي الألمانية و الحمد لله توا عندي شركات.. وأي تونسي يجيني نخدّمو ونحب نخدّم أولاد بلادي ".الفيديو :          

Mar 21, 2024 - 03:00
 0  0
تونسي مقيم بألمانيا : بديت من الصفر وتوا عندي شركات.. أي تونسي يحب يخدم يتفضل (فيديو)

شارك شاب تونسي تجربته مع الهجرة وإقامته في ألمانيا، أين تحدّث في حوار مع قناة "مزيانيسيمي" على اليوتيوب عن مغامرته من بدايتها إلى النهاية، حيث بدأ وليد و هو شاب أصيل مدينة بنزرت، رحلته في ألمانيا بغاية الدراسة ليشرع فور تحصّله على الشهادة في مزاولة أعماله هناك.
وتمكن هذا الشاب الطموح من النجاح في تحقيق عدّة مشاريع في ألمانيا وحتى في تونس بفضل كفاحه وإيمانه بنفسه و كذلك ذكائه و حسن تسييره، و كان أبرزها إنشاء مركز تكوين مهني في مدينة بنزرت متخصص في العديد من المجالات.
وأكّد وليد :"تعرّضت للكثير من العراقيل في مشواري وبديت نغسل الصحون و بالشوية بالشوية قريت و رجعت نقرّي الألمانية و الحمد لله توا عندي شركات.. وأي تونسي يجيني نخدّمو ونحب نخدّم أولاد بلادي ".
الفيديو :





          

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow