بايرن ميونيخ يُعلن رسميًا تعاقده مع هيروكي إيتو

في إعلان رسمي أثار الدهشة، أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني في بيانه الرسمي يوم الخميس، 13 يونيو 2024، عن توقيع صفقة مثيرة، حيث أضاف الدولي الياباني هيروكي إيتو إلى قائمة أبطال البافاري كأولى تدعيمات الفريق لهذا الموسم الصيفي."بفخر يتعاقد بايرن ميونيخ مع الموهوب هيروكي إيتو (25 عامًا) من شتوتجارت"، جاء في بيان النادي.وفي تفاصيل الصفقة، جاء في البيان: "وقع اللاعب الياباني الدولي عقدا مع بايرن ميونيخ يمتد حتى 30 يونيو 2028".وفي رده على هذا التوقيع المميز، قال إيتو: "إنه شرف كبير لي أن ألعب في واحدة من أعظم الأندية في العالم. بايرن ميونيخ له سمعة قوية أيضًا في بلدي الأم، اليابان. لقد بذلت قصارى جهدي مع شتوتجارت وأنا ممتن للفريق".وأضاف: "أنا متحمس للتحدي الجديد في ميونيخ، وأتطلع لأداء دوري في تحقيق النجاحات مع بايرن. لقد حان الوقت لخوض تجربة جديدة، وبالنسبة لي، بايرن ميونيخ هو المكان المثالي لذلك".

Jun 14, 2024 - 01:00
 0  1
بايرن ميونيخ يُعلن رسميًا تعاقده مع هيروكي إيتو

في إعلان رسمي أثار الدهشة، أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني في بيانه الرسمي يوم الخميس، 13 يونيو 2024، عن توقيع صفقة مثيرة، حيث أضاف الدولي الياباني هيروكي إيتو إلى قائمة أبطال البافاري كأولى تدعيمات الفريق لهذا الموسم الصيفي.

"بفخر يتعاقد بايرن ميونيخ مع الموهوب هيروكي إيتو (25 عامًا) من شتوتجارت"، جاء في بيان النادي.

وفي تفاصيل الصفقة، جاء في البيان: "وقع اللاعب الياباني الدولي عقدا مع بايرن ميونيخ يمتد حتى 30 يونيو 2028".

وفي رده على هذا التوقيع المميز، قال إيتو: "إنه شرف كبير لي أن ألعب في واحدة من أعظم الأندية في العالم. بايرن ميونيخ له سمعة قوية أيضًا في بلدي الأم، اليابان. لقد بذلت قصارى جهدي مع شتوتجارت وأنا ممتن للفريق".

وأضاف: "أنا متحمس للتحدي الجديد في ميونيخ، وأتطلع لأداء دوري في تحقيق النجاحات مع بايرن. لقد حان الوقت لخوض تجربة جديدة، وبالنسبة لي، بايرن ميونيخ هو المكان المثالي لذلك".

"بايرن ميونيخ يُعلن رسميًا تعاقده مع هيروكي إيتو"

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow