بيمنتا تؤكد استمرار هالاند مع مانشستر سيتي وترد على شائعات الرحيل

بيمنتا، وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، قامت بالرد على الشائعات التي تناولت مستقبل اللاعب مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. في مقابلة أجريت معها، أكدت بيمنتا أن مشروع هالاند مع مانشستر سيتي سيستمر في السنوات القادمة، مشيرة إلى أن مستقبل اللاعب يعتمد على عدة عوامل من بينها تطورات كرة القدم. وأضافت بأن هالاند يشعر بالارتباط القوي مع النادي وملتزم بمشروعه هناك.وفيما يتعلق بقيمة اللاعب، أشارت بيمنتا إلى ارتفاع قيمته مع مرور الوقت وإمكانياته المتزايدة، مشيرة إلى أنها توقعت ذلك قبل تحقيقه الإنجازات الكبيرة الموسم الماضي. وختمت بالتأكيد على أهمية هالاند لنادي مانشستر سيتي من الناحية التجارية، مشيرة إلى دوره الكبير في زيادة مبيعات القمصان وحقوق التلفزيون، وتوقعت أن قيمته ستتجاوز المليار في المستقبل القريب.

Jun 14, 2024 - 01:00
 0  2
بيمنتا تؤكد استمرار هالاند مع مانشستر سيتي وترد على شائعات الرحيل

بيمنتا، وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، قامت بالرد على الشائعات التي تناولت مستقبل اللاعب مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. في مقابلة أجريت معها، أكدت بيمنتا أن مشروع هالاند مع مانشستر سيتي سيستمر في السنوات القادمة، مشيرة إلى أن مستقبل اللاعب يعتمد على عدة عوامل من بينها تطورات كرة القدم. وأضافت بأن هالاند يشعر بالارتباط القوي مع النادي وملتزم بمشروعه هناك.

وفيما يتعلق بقيمة اللاعب، أشارت بيمنتا إلى ارتفاع قيمته مع مرور الوقت وإمكانياته المتزايدة، مشيرة إلى أنها توقعت ذلك قبل تحقيقه الإنجازات الكبيرة الموسم الماضي. وختمت بالتأكيد على أهمية هالاند لنادي مانشستر سيتي من الناحية التجارية، مشيرة إلى دوره الكبير في زيادة مبيعات القمصان وحقوق التلفزيون، وتوقعت أن قيمته ستتجاوز المليار في المستقبل القريب.

"بيمنتا تؤكد استمرار هالاند مع مانشستر سيتي وترد على شائعات الرحيل

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow