تسليم حوالي 2400 مسكن اجتماعي بتونس الكبرى قبل شهر سبتمبر

ينتظر أن يتم تسليم مساكن اجتماعية في ولايات تونس الكبرى قبل موفى سبتمبر المقبل وفق ما افادت به اليوم سندس كريم المديرة العامة لوحدة انجاز البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بوزارة التجهيز والاسكان. وتعتبر هذه المساكن الاجتماعية بتونس الكبرى جاهزة منذ 2017، وفق ما افادت به المتحدثة، مبينة ان الوزارة واللجان المعنية بصدد إنهاء بقية الإجراءات قبل التسليم وان قائمات المعنيين بالانتفاع جاهزة.    وتابعت كريم في تصريح ادلت به الإذاعة الوطنية انه سيتم تسليم 990 مسكنا في ولاية تونس و1408 مساكن اجتماعية في ولاية أريانة مشيرة الى وجود مساكن أخرى في طور الإنجاز.   وتابعت المتحدثة انه سيتم أيضا في مطلع شهر جوان المقبل تسليم 178 مسكنا اجتماعيا لعدد من المنتفين في ولاية سيدي بوزيد .    وأردفت أنه تم مؤخرا تسليم 270 مسكنا اجتماعيا في بئر مشارقة من ولاية زغوان.

May 7, 2024 - 16:00
 0  1
تسليم حوالي 2400 مسكن اجتماعي بتونس الكبرى قبل شهر سبتمبر
تسليم حوالي 2400 مسكن اجتماعي بتونس الكبرى قبل شهر سبتمبر ينتظر أن يتم تسليم مساكن اجتماعية في ولايات تونس الكبرى قبل موفى سبتمبر المقبل وفق ما افادت به اليوم سندس كريم المديرة العامة لوحدة انجاز البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بوزارة التجهيز والاسكان. وتعتبر هذه المساكن الاجتماعية بتونس الكبرى جاهزة منذ 2017، وفق ما افادت به المتحدثة، مبينة ان الوزارة واللجان المعنية بصدد إنهاء بقية الإجراءات قبل التسليم وان قائمات المعنيين بالانتفاع جاهزة. 
 
وتابعت كريم في تصريح ادلت به الإذاعة الوطنية انه سيتم تسليم 990 مسكنا في ولاية تونس و1408 مساكن اجتماعية في ولاية أريانة مشيرة الى وجود مساكن أخرى في طور الإنجاز.
 
وتابعت المتحدثة انه سيتم أيضا في مطلع شهر جوان المقبل تسليم 178 مسكنا اجتماعيا لعدد من المنتفين في ولاية سيدي بوزيد . 
 
وأردفت أنه تم مؤخرا تسليم 270 مسكنا اجتماعيا في بئر مشارقة من ولاية زغوان.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow