الجزائري غربال حكم لقاء الترجي والأهلي

اختارت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 الحكم الجزائري مصطفى غربال لادارة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسياعد الجزائري في ادارة اللقاء مواطناه مقران قوراري واكرم زرهوني بينما سيدير غرفة الفار الموريتاني دحان بيدة .   وينتظر ان يجمع النهائي بين كل من الاهلي المصري والترحي التونسي على ان يكون لقاء الذهاب يوم السبت 18 ماي الجاري بملعب حمادي العقربي.   أما لقاء الاياب فعينت الكاف الكونغولي جون جاك ندالا وسيساعده كل من صورو فاتسوان من لسوتو وسايدو تياما من بوركينافاسو فيما سيقود الجزائري لحلو بن ابراهيم غرفة الفار، على ان يلعب بملعب القاهرة. 

May 7, 2024 - 16:00
 0  1
الجزائري غربال حكم لقاء الترجي والأهلي
الجزائري غربال حكم لقاء الترجي والأهلي اختارت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 الحكم الجزائري مصطفى غربال لادارة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسياعد الجزائري في ادارة اللقاء مواطناه مقران قوراري واكرم زرهوني بينما سيدير غرفة الفار الموريتاني دحان بيدة .
 
وينتظر ان يجمع النهائي بين كل من الاهلي المصري والترحي التونسي على ان يكون لقاء الذهاب يوم السبت 18 ماي الجاري بملعب حمادي العقربي.
 
أما لقاء الاياب فعينت الكاف الكونغولي جون جاك ندالا وسيساعده كل من صورو فاتسوان من لسوتو وسايدو تياما من بوركينافاسو فيما سيقود الجزائري لحلو بن ابراهيم غرفة الفار، على ان يلعب بملعب القاهرة. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow