تطورات الضفة الغربية | قوات الاحتلال تواصل اقتحام مخيم نور شمس

تواصل قوات الاحتلال شنّ حملات مداهمة واعتقال في قرى الضفة الغربية المحتلة ومدنها ضمن عملية شبه يومية، تكثفت منذ اندلاع الحرب على غزة التي تدخل يومها الـ196.

Apr 19, 2024 - 09:00
 0  0
تطورات الضفة الغربية | قوات الاحتلال تواصل اقتحام مخيم نور شمس

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شنّ حملات مداهمة واعتقال في قرى الضفة الغربية المحتلة ومدنها ضمن عملية شبه يومية، تكثفت منذ اندلاع الحرب على غزة التي تدخل يومها الـ196. وتتخلل تلك الحملات مواجهات بين جيش الاحتلال والفلسطينيين.

وفي مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مخيم نور شمس، منذ مساء أمس الخميس، وتفرض حظراً للتجول وسط تحليق طائرات الاستطلاع، وأكدت مصادر محلية أن جرافات ضخمة (D9) رافقت تلك القوات.

وفي القدس المحتلة، اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي. وأكّدت مصادر محلّية أنّ المستوطنين اقتحموا المسجد على شكل مجموعات من جهة باب المغاربة الذي تسيطر عليه إسرائيل منذ احتلالها القدس، ونفّذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوساً تلمودية في باحاته. ووفق المصادر ذاتها، شدّدت شرطة الاحتلال إجراءاتها العسكرية عند بوابات البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وضيّقت دخول الفلسطينيين إلى المسجد للشهر السابع على التوالي.

تطورات الضفة الغربية يرصدها "العربي الجديد" أولاً بأول...

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow