جامعة التّعليم الأساسي تدعو إلى سحب المنشور والبلاغ المتعلّقان بإسناد إدارات المدارس الابتدائية الشّاغرة

دعت الجامعة العامة للتعليم الأساسي في بيان لها أمس الثلاثاء، وزارة التربية إلى سحب المنشور والبلاغ المتعلقّان بإسناد إدارات المدارس الابتدائية الشاغرة، معتبرة أنها تَنِمُّ عن “نكث العهود وعدم الإيفاء بالالتزامات ونسف المكتسبات”. وحثّت الجامعة وزارة التربية إلى الدخول في مفاوضات عاجلة معها بما من شأنها أن يضع حدا للانتهاكات التي طالت مكتسبات نافذة منذ […] L’article جامعة التّعليم الأساسي تدعو إلى سحب المنشور والبلاغ المتعلّقان بإسناد إدارات المدارس الابتدائية الشّاغرة est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 3, 2024 - 17:30
 0  2

دعت الجامعة العامة للتعليم الأساسي في بيان لها أمس الثلاثاء، وزارة التربية إلى سحب المنشور والبلاغ المتعلقّان بإسناد إدارات المدارس الابتدائية الشاغرة، معتبرة أنها تَنِمُّ عن “نكث العهود وعدم الإيفاء بالالتزامات ونسف المكتسبات”. وحثّت الجامعة وزارة التربية إلى الدخول في مفاوضات عاجلة معها بما من شأنها أن يضع حدا للانتهاكات التي طالت مكتسبات نافذة منذ […]

L’article جامعة التّعليم الأساسي تدعو إلى سحب المنشور والبلاغ المتعلّقان بإسناد إدارات المدارس الابتدائية الشّاغرة est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow