حادثة الانذار الثالث لعلاء غرام : اتهامات خطيرة ..واصلاحات مطلوبة

كانت مشاركة المدافع علاء غرام في لقاء البطولة الاخير ضد […] The post حادثة الانذار الثالث لعلاء غرام : اتهامات خطيرة ..واصلاحات مطلوبة appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

Mar 16, 2024 - 23:30
 0  2
حادثة الانذار الثالث لعلاء غرام : اتهامات خطيرة ..واصلاحات مطلوبة

كانت مشاركة المدافع علاء غرام في لقاء البطولة الاخير ضد الملعب التونسي الاحد الماضي غير قانونية بسبب حصوله على 3 إنذارات في المباريات السابقة، وهو ما لم يتفطن له مسؤولو الفريق، كما لم يتفطن الى هذا الخطأ مسؤولو الملعب التونسي حيث لم يتقدموا بإثارة في خصوص ذلك، مما حرمهم من الحصول على نقاط الانتصار في اللقاء.
هيئة النادي الصفاقسي قامت بمراسلة الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بعد مباراة الملعب التونسي لتسوية وضعية اللاعب، لتقرر الرابطة معاقبته بعدم خوض مباراتين متتاليتين اي ان علاء غرام لن يشارك في لقاءي فريقه ضد الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي.

هذه الحادثة التي تكرّرت اثارت غضب الاحبّاء واعتبرها بعضهم عملية مقصودة لانها عملية بسيطة جدّا ويمكن التفطن لها بسهولة لو كانت الادارة في الفريق تعمل بكل جدّية ويكفي برنامج بسيط لتفادي مثل هذه الاخطاء البدائيّة والغريبة فعلا فالنادي الصفاقسي كان مضرب الامثال في التنظيم الاداري ولكن وبعد وفاة المرحوم عبد القادر الدّور ضاعت البوصلة واصبحت الاخطاء الادارية تكلف الفريق غاليا ومحل تندّر للجميع

الرئيس مطالب بعملية غربلة اذا كان يريد اصلاح ما فسد في الفريق لان مثل هذه الاخطاء قبل سنوات قليلة من احتفاله بالمئويّة تعتبر فضيحة بكل المعايير .

حافظ كسكاس

The post حادثة الانذار الثالث لعلاء غرام : اتهامات خطيرة ..واصلاحات مطلوبة appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow