سعيد يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العربية المقامة بالبحرين

أفادت رئاسة الجمهورية في بلاغ لها اليوم الخميس 2 ماي 2024 ان الرئيس قيس سعيّد استقبل صباح اليوم بقصر قرطاج عبد العزيز محمد عبد الله العيد سفير مملكة البحرين بتونس. وجاء في بلاغ الرئاسة أن السفير سلّم رئيس الدولة رسالة دعوة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة للمشاركة في الدورة العادية 33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستنعقد يوم 16 ماي الجاري بالمنامة.   وأكّد سعيّد خلال اللقاء على حرص تونس على المساهمة الفاعلة في تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير آلياته ومواصلة الدفاع عن قضايا المنطقة وفي مقدمتها الحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.   كما أعرب رئيس الجمهورية عن يقينه بقدرة مملكة البحرين على توفير كل ممهدات النجاح للقمة العربية القادمة، وفق نص البلاغ.    يذكر ان مملكة البحرين تستضيف يوم 16 ماي الجاري القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين وذلك للمرة الأولى في تاريخ انعقاد القمم العربية العادية والطارئة.    وينتظر ان يكون العدوان الصهيوني على غزة أهم عناوين القمة. 

May 2, 2024 - 20:00
 0  2
سعيد يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العربية المقامة بالبحرين
سعيد يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العربية المقامة بالبحرين أفادت رئاسة الجمهورية في بلاغ لها اليوم الخميس 2 ماي 2024 ان الرئيس قيس سعيّد استقبل صباح اليوم بقصر قرطاج عبد العزيز محمد عبد الله العيد سفير مملكة البحرين بتونس. وجاء في بلاغ الرئاسة أن السفير سلّم رئيس الدولة رسالة دعوة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة للمشاركة في الدورة العادية 33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستنعقد يوم 16 ماي الجاري بالمنامة.
 
وأكّد سعيّد خلال اللقاء على حرص تونس على المساهمة الفاعلة في تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير آلياته ومواصلة الدفاع عن قضايا المنطقة وفي مقدمتها الحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.
 
كما أعرب رئيس الجمهورية عن يقينه بقدرة مملكة البحرين على توفير كل ممهدات النجاح للقمة العربية القادمة، وفق نص البلاغ. 
 
يذكر ان مملكة البحرين تستضيف يوم 16 ماي الجاري القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين وذلك للمرة الأولى في تاريخ انعقاد القمم العربية العادية والطارئة. 
 
وينتظر ان يكون العدوان الصهيوني على غزة أهم عناوين القمة. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow