معهد الصحافة ينهي التعامل مع مؤسسة ألمانية داعمة للاحتلال الإسرائيلي

أفاد معهد الصحافة وعلوم الاخبار اليوم الخميس 2 ماي 2024 عن ايقاف التعامل مع مؤسسة “كونراد أديناور” الألمانية بسبب دعمها الاحتلال الإسرائيلي وان مجلسه العلمي اتخذ القرار يوم 30 أفريل المنقضي. وأوضح المعهد أنه سبق له ان وجه في شهر نوفمبر الماضي مراسلات شدد فيها على استحالة تنظيم أية أنشطة مشتركة نتيجة دعم المؤسسة المذكورة الكيان الصهيوني.     وأكد المعهد ان ما أقدم عليه يعتبر تماشيا مع وقوفه غير المشروط مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال ورفضا منه للابادة الجماعية التي يرتكبها الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة.   كما اعتبر معهد الصحافة أن قرار انهاء الشراكة مع المؤسسة الالمانية يأتي أيضا في اطار احترام شهداء الشعب الفلسطيني ومن بينهم صحافيون تخرجوا من المعهد وكان ذنبهم الوحيد انهم عملوا في الاراضي الفلسطينية على تغطية الحرب ونقل وقائعها.   يذكر أن طلبة معهد الصحافة وعلوم الاخبار كانوا قد نفذوا اعتصاما للمطالبة بإنهاء الشراكة مع مؤسسة “كونراد اديناور” الداعمة للاحتلال الاسرائيلي.    وينفذ طلبة عدد من جامعات العالم على رأسها الجامعات الامريكية سلسلة اعتصامات للمطالبة بإيقاف العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له اهالي غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي. 

May 2, 2024 - 20:00
 0  1
معهد الصحافة ينهي التعامل مع مؤسسة ألمانية داعمة للاحتلال الإسرائيلي
معهد الصحافة ينهي التعامل مع مؤسسة ألمانية داعمة للاحتلال الإسرائيلي أفاد معهد الصحافة وعلوم الاخبار اليوم الخميس 2 ماي 2024 عن ايقاف التعامل مع مؤسسة “كونراد أديناور” الألمانية بسبب دعمها الاحتلال الإسرائيلي وان مجلسه العلمي اتخذ القرار يوم 30 أفريل المنقضي. وأوضح المعهد أنه سبق له ان وجه في شهر نوفمبر الماضي مراسلات شدد فيها على استحالة تنظيم أية أنشطة مشتركة نتيجة دعم المؤسسة المذكورة الكيان الصهيوني. 
 
 وأكد المعهد ان ما أقدم عليه يعتبر تماشيا مع وقوفه غير المشروط مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال ورفضا منه للابادة الجماعية التي يرتكبها الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة.
 
كما اعتبر معهد الصحافة أن قرار انهاء الشراكة مع المؤسسة الالمانية يأتي أيضا في اطار احترام شهداء الشعب الفلسطيني ومن بينهم صحافيون تخرجوا من المعهد وكان ذنبهم الوحيد انهم عملوا في الاراضي الفلسطينية على تغطية الحرب ونقل وقائعها.
 
يذكر أن طلبة معهد الصحافة وعلوم الاخبار كانوا قد نفذوا اعتصاما للمطالبة بإنهاء الشراكة مع مؤسسة “كونراد اديناور” الداعمة للاحتلال الاسرائيلي. 
 
وينفذ طلبة عدد من جامعات العالم على رأسها الجامعات الامريكية سلسلة اعتصامات للمطالبة بإيقاف العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له اهالي غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow