صفاقس : الافتتاح الرسمي لملتقى “اضطرابات طيف التوحد من التوعية الى التمكين”

في إطار إحياء اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد ومن أجل […] The post صفاقس : الافتتاح الرسمي لملتقى “اضطرابات طيف التوحد من التوعية الى التمكين” appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

Apr 19, 2024 - 22:00
 0  1
صفاقس : الافتتاح  الرسمي لملتقى “اضطرابات طيف التوحد من التوعية الى التمكين”

في إطار إحياء اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد ومن أجل فهم طبيعة هذا الاضطراب لنكتشفه مبكرا ونقوم بالتعهد به مبكرا.
تحت عنوان “اضطرابات طيف التوحد من التوعية الى التمكين” تنظم بلدية صفاقس ملتقى الدكتور “محمد انور عشيش” للجمعيات والمتدخلين في مجال الاعاقة ايام 19-20-21 و22 أفريل 2024.
وأشرف الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية صفاقس السيد عادل بن رحومة صباح اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، على إفتتاح الملتقى بقاعة الأفراح والمؤتمرات البلدية بحضور السيدات والسادة المندوب الجهوي للمرأة والأسرة، المدير الجهوي للشؤون الإجتماعية، المدير العام للشؤون البلدية وكتابة الرئيس السيد شكري اللوز، ممثل عن الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس، عدد من الأطباء والمختصين والمهتمين بالطفولة وإطارات بلدية صفاقس.
وأكد السيد كاتب العام البلدية على ضرورة رفع مستوى الوعي باضطرابات طيف التوحد من أجل حماية حقوق الأشخاص المصابين خاصة حقهم في العيش بكرامة واحترام، وحقهم في المشاركة الكاملة في المجتمع.
وتضمنت فقرات الحصة الصباحية من اليوم الأول لملتقى الدكتور محمد أنور عشيش محاضرات أمّنها دكاترة وأخصائيون كما ستتواصل فقرات الملتقى مساء اليوم بقاعة أفراح البلدية بمجموعة من الورشات وعرض مسرحية “صندوق عجب” لجمعية ابن سينا مساء اليوم بالمسرح البلدي.
السبت 20 أفريل2024: معرض وورشات حية للجمعيات والمتدخلين في مجال الاعاقة

  • حفل موسيقي لذوي الهمم
    الأحد 21 أفريل 2024: يوم رياضي “مقابلة استعراضية في رة السلة على الكراسي” بقاعة محمد علي عقيد
    الإثنين 22 أفريل 2024: عرض شريط سينمائي “في عينيا” بالمسرح البلدي
    كونوا في الموعد

The post صفاقس : الافتتاح الرسمي لملتقى “اضطرابات طيف التوحد من التوعية الى التمكين” appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow