عزيزة بولبيار تكشف :"كي خدمت مع أمين قارة في قناة التاسعة ما خلصونيش.. وهو جاء ضدّي" (فيديو)

تحدّثت الممثلة التونسية القديرة عزيزة بولبيار خلال استضافتها في برنامج السهرية مع عبد الرزاق الشابي على قناة تلفزة تي في، عن عملها سابقا مع المنشط أمين قارة في برنامجه الذي بثته قناة التاسعة منذ سنوات، وذلك تعليقا على الخلاف بين قارة وقناة الحوار.وقالت عزيزة بولبيار أنها تعرضت لسوء المعاملة من طرف إدارة قناة التاسعة التي لم تسدّد لها مستحقاتها المالية، كاشفة أن أمين قارة لم يساندها :"أنا خدمت مع أمين قارة في التاسعة والتاسعة هوما ماخلصونيش ، وأمين جاء ضدي وقتها وفي الأنتان تكلم قالي مدام عزيزة يحتمل راجلك ولا أولادك يعرفوا نومروا الكونط متاعك وجبدولك فلوسك ، مبعد طلب مني السماح ...".وأضافت :" ممكن وصلولو المعلومة غالطة ولكن هو طلب السماح ... ومع سامي الفهري خدمت مكتوب 3 و 4 لحقيقة طلبت مبلغ وكي جيت نخلص عطاني أكثر من المبلغ متاعي بصراحة ..".الفيديو :

Apr 28, 2024 - 21:00
 0  14
عزيزة بولبيار تكشف :"كي خدمت مع أمين قارة في قناة التاسعة ما خلصونيش.. وهو جاء ضدّي" (فيديو)

تحدّثت الممثلة التونسية القديرة عزيزة بولبيار خلال استضافتها في برنامج السهرية مع عبد الرزاق الشابي على قناة تلفزة تي في، عن عملها سابقا مع المنشط أمين قارة في برنامجه الذي بثته قناة التاسعة منذ سنوات، وذلك تعليقا على الخلاف بين قارة وقناة الحوار.
وقالت عزيزة بولبيار أنها تعرضت لسوء المعاملة من طرف إدارة قناة التاسعة التي لم تسدّد لها مستحقاتها المالية، كاشفة أن أمين قارة لم يساندها :"
أنا خدمت مع أمين قارة في التاسعة والتاسعة هوما ماخلصونيش ، وأمين جاء ضدي وقتها وفي الأنتان تكلم قالي مدام عزيزة يحتمل راجلك ولا أولادك يعرفوا نومروا الكونط متاعك وجبدولك فلوسك ، مبعد طلب مني السماح ...".
وأضافت :" ممكن وصلولو المعلومة غالطة ولكن هو طلب السماح ... ومع سامي الفهري خدمت مكتوب 3 و 4 لحقيقة طلبت مبلغ وكي جيت نخلص عطاني أكثر من المبلغ متاعي بصراحة ..".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow