قضية التآمر: إحالة 40 متهما على أنظار الدائرة الجنائية

أحالت دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الخميس 02 ماي 2024، 40 متهما في القضية المعروفة اعلاميا ''بالتآمر على امن الدولة " على أنظار الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس. وتم إحالة ال40 متهما لمقاضاتهم من أجل التهم المنسوبة إليهم في القضية المذكورة، وفق ما نقلت إذاعة موزاييك عن حبيب الترخاني الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس.    وأشار الترخاني وفق ما نقل عنه المصدر المذكور بأن دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الارهاب لدى محكمة الاستئناف بتونس تعهدت بتاريخ 18 أفريل 2024 بقضية ما يعرف" بالتآمر على أمن الدولة " وتولت تأخيرها الى جلسة يوم 2 ماي 2024 استجابة لطلب الدفاع.      وأوضح المتحدث أنه تقرر الابقاء على قراري منع الظهور في الأماكن العامة وتحجير السفر على متهمين اثنين، في اشارة الى شيماء عيسى ولزهر العكرمي.     وتابع المتحدث أنه تقرر كذلك الابقاء على قرار منع التداول الاعلامي في القضية المشار اليها الى حين احالة ملف القضية على أنظار المحكمة المختصة بالنظر في الأصل، ورفض جميع مطالب الافراج عن المتهمين الموقوفين.

May 2, 2024 - 20:00
 0  2
قضية التآمر: إحالة 40 متهما على أنظار الدائرة الجنائية
قضية التآمر: إحالة 40 متهما على أنظار الدائرة الجنائية أحالت دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الخميس 02 ماي 2024، 40 متهما في القضية المعروفة اعلاميا ''بالتآمر على امن الدولة " على أنظار الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس. وتم إحالة ال40 متهما لمقاضاتهم من أجل التهم المنسوبة إليهم في القضية المذكورة، وفق ما نقلت إذاعة موزاييك عن حبيب الترخاني الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس. 
 
وأشار الترخاني وفق ما نقل عنه المصدر المذكور بأن دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الارهاب لدى محكمة الاستئناف بتونس تعهدت بتاريخ 18 أفريل 2024 بقضية ما يعرف" بالتآمر على أمن الدولة " وتولت تأخيرها الى جلسة يوم 2 ماي 2024 استجابة لطلب الدفاع. 
 
 
وأوضح المتحدث أنه تقرر الابقاء على قراري منع الظهور في الأماكن العامة وتحجير السفر على متهمين اثنين، في اشارة الى شيماء عيسى ولزهر العكرمي. 
 
 وتابع المتحدث أنه تقرر كذلك الابقاء على قرار منع التداول الاعلامي في القضية المشار اليها الى حين احالة ملف القضية على أنظار المحكمة المختصة بالنظر في الأصل، ورفض جميع مطالب الافراج عن المتهمين الموقوفين.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow