منصة X تستخدم مساعد الذكاء الاصطناعي Grok لتلخيص الأخبار

كشف تقرير حديث عن أن منصة X تستخدم مساعد الذكاء الاصطناعي Grok لنشر ملخصات الأخبار والموضوعات الأخرى التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والتي تتجه نحو المنصة، الميزة، المتوفرة حاليًا فقط للمشتركين المميزين، تسمى "Stories on X"، وفقًا لمنشور من الحساب الهندسي للشركة. ووفقًا لـ X، يعتمد Grok على منشورات المستخدمين لإنشاء المقتطفات النصية، ويبدو أن بعضها يركز أكثر على الأخبار، في حين أن البعض الآخر عبارة عن ملخصات للمحادثات التي تحدث على المنصة نفسها، ونشر أحد المستخدمين لقطة شاشة تظهر قصصًا عن تقرير أرباح شركة أبل والمساعدات المقدمة لأوكرانيا، بالإضافة إلى واحدة بعنوان "ماسك، الخبراء يناقشون الديون الوطنية"، والتي كانت عبارة عن ملخص "لمناقشة صريحة عبر الإنترنت" بين " ماسك " و"شخصيات بارزة" أخرى على X.   وإذا كان أي من هذا يبدو مألوفًا، فهو أيضًا مشابه بشكل ملحوظ لـ Moments، وهي ميزة تويتر القديمة التي نظمت تغريدات موثوقة حول الأخبار المهمة واللحظات الثقافية على المنصة، وقد قُتلت هذه الميزة، التي أشرف عليها فريق من الموظفين البشريين، في عام 2022.   مثل أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية الأخرى، تأتي ملخصات Grok مع إخلاء المسؤولية، وجاء في الرسالة: "هذه القصة عبارة عن ملخص للمشاركات الموجودة على X وقد تتطور بمرور الوقت"، "يمكن أن يرتكب Grok الأخطاء، ويتحقق من مخرجاته"، وبطبيعة الحال، لا يتمتع جروك بأفضل سجل حافل عندما يتعلق الأمر بتفسير الأحداث الجارية بدقة. وكالات

May 4, 2024 - 19:30
 0  5
منصة X تستخدم مساعد الذكاء الاصطناعي Grok لتلخيص الأخبار

كشف تقرير حديث عن أن منصة X تستخدم مساعد الذكاء الاصطناعي Grok لنشر ملخصات الأخبار والموضوعات الأخرى التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والتي تتجه نحو المنصة، الميزة، المتوفرة حاليًا فقط للمشتركين المميزين، تسمى "Stories on X"، وفقًا لمنشور من الحساب الهندسي للشركة.
ووفقًا لـ X، يعتمد Grok على منشورات المستخدمين لإنشاء المقتطفات النصية، ويبدو أن بعضها يركز أكثر على الأخبار، في حين أن البعض الآخر عبارة عن ملخصات للمحادثات التي تحدث على المنصة نفسها، ونشر أحد المستخدمين لقطة شاشة تظهر قصصًا عن تقرير أرباح شركة أبل والمساعدات المقدمة لأوكرانيا، بالإضافة إلى واحدة بعنوان "ماسك، الخبراء يناقشون الديون الوطنية"، والتي كانت عبارة عن ملخص "لمناقشة صريحة عبر الإنترنت" بين " ماسك " و"شخصيات بارزة" أخرى على X.
 
وإذا كان أي من هذا يبدو مألوفًا، فهو أيضًا مشابه بشكل ملحوظ لـ Moments، وهي ميزة تويتر القديمة التي نظمت تغريدات موثوقة حول الأخبار المهمة واللحظات الثقافية على المنصة، وقد قُتلت هذه الميزة، التي أشرف عليها فريق من الموظفين البشريين، في عام 2022.
 
مثل أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية الأخرى، تأتي ملخصات Grok مع إخلاء المسؤولية، وجاء في الرسالة: "هذه القصة عبارة عن ملخص للمشاركات الموجودة على X وقد تتطور بمرور الوقت"، "يمكن أن يرتكب Grok الأخطاء، ويتحقق من مخرجاته"، وبطبيعة الحال، لا يتمتع جروك بأفضل سجل حافل عندما يتعلق الأمر بتفسير الأحداث الجارية بدقة.
وكالات

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow