وزير الفلاحة يلتقي الممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزّراعة

   التقى مساء يوم الجمعة 3 ماي 2024، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي بالممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزّراعة في منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا  عبد الحكيم الواعر والوفد المرافق له.  وخصّص اللّقاء للتّباحث حول تعزيز التّعاون الثنائي بين الوزارة والمنظّمة، وفق بلاغ صدر عن وزارة الفلاحة اليوم السبت.     وقد اتفق الطرفان على وضع التوجهات المستقبلية المشتركة التي تتماشى مع أولويات الوزارة في المجال الفلاحي والتي ترتكز على الصمود والاستدامة والاندماجيّة والتي من شأنها أن تدعم التنمية والأمن الغذائي والمائي في مواجهة التحديات المناخيّة، فضلا عن التعاون المشترك للمتابعة والتقييم المستمر للمشاريع.

May 4, 2024 - 19:30
 0  0
وزير الفلاحة يلتقي الممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزّراعة

   التقى مساء يوم الجمعة 3 ماي 2024، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي بالممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزّراعة في منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا  عبد الحكيم الواعر والوفد المرافق له. 
وخصّص اللّقاء للتّباحث حول تعزيز التّعاون الثنائي بين الوزارة والمنظّمة، وفق بلاغ صدر عن وزارة الفلاحة اليوم السبت.
    وقد اتفق الطرفان على وضع التوجهات المستقبلية المشتركة التي تتماشى مع أولويات الوزارة في المجال الفلاحي والتي ترتكز على الصمود والاستدامة والاندماجيّة والتي من شأنها أن تدعم التنمية والأمن الغذائي والمائي في مواجهة التحديات المناخيّة، فضلا عن التعاون المشترك للمتابعة والتقييم المستمر للمشاريع.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow