مهذب الرميلي لعلاء الشابي :"ما عندكش الحق تسألني على مرتي.. وأنا لا أجاهر بحبي لها" (فيديو)

حلّ الممثل التونسي مهذب الرميلي ضيفا ليلة البارحة الخميس في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، وأثار مهذب الجدل بتصريحاته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول التونسيون مقطع فيديو له وهو يردّ على علاء الشابي عندما سأله على زوجته وعن سبب عدم مجاهرته بحبه لها.وقال الرميلي أن علاقته بزوجته أعمق بكثير من أن يتحدث عنها في الاعلام أو في مواقع التواصل، وقال :"الحب هو الحياة ما فماش حياة من غير حب.. ما فماش علاش نحكي على مرتي وعلى خاطر نحبها ما نحكيش عليها.. أجاهر بحبي لها موش للناس.. تحبوني نعمل بلاكة ونقول راني نحبها؟".وأضاف :"مانيش في منطق العرض.. الحب معايشة أكثر منه تصريح .. الطرف المقابل يعرف مدى اهتمامي بيه في حياتنا اليومية مانيش مستحق نهبط ستاتي.. علاقتي بيها أعمق من هكا وانت ما عندكش الحق تسألني على مرتي.".الفيديو :

Apr 19, 2024 - 16:30
 0  4
مهذب الرميلي لعلاء الشابي :"ما عندكش الحق تسألني على مرتي.. وأنا لا أجاهر بحبي لها" (فيديو)

حلّ الممثل التونسي مهذب الرميلي ضيفا ليلة البارحة الخميس في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، وأثار مهذب الجدل بتصريحاته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول التونسيون مقطع فيديو له وهو يردّ على علاء الشابي عندما سأله على زوجته وعن سبب عدم مجاهرته بحبه لها.
وقال الرميلي أن علاقته بزوجته أعمق بكثير من أن يتحدث عنها في الاعلام أو في مواقع التواصل، وقال :"
الحب هو الحياة ما فماش حياة من غير حب.. ما فماش علاش نحكي على مرتي وعلى خاطر نحبها ما نحكيش عليها.. أجاهر بحبي لها موش للناس.. تحبوني نعمل بلاكة ونقول راني نحبها؟".
وأضاف :"
مانيش في منطق العرض.. الحب معايشة أكثر منه تصريح .. الطرف المقابل يعرف مدى اهتمامي بيه في حياتنا اليومية مانيش مستحق نهبط ستاتي.. علاقتي بيها أعمق من هكا وانت ما عندكش الحق تسألني على مرتي.".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow