بالفيديو / مهذب الرميلي :"لطفي العبدلي نتربّج بيه نقلّو يا ميدو.. والمرة الجاية تفكهج على إنسان في مستواك"

تحدّث الممثل التونسي مهذب الرميلي خلال استضافته في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، على خلافه الأخير مع زميله الممثل لطفي العبدلي، وقال مهذب أنه ردّ على العبدلي على طريقته وبكل احترام، مضيفا :"أنا جاوبتو وعرفتو على طريقتي.. وردي محترم على الكلام الي قالو هو.. وبالعكس أنا نتربج بيه في الدنيا نقلو ميدو وعادي ما يتقلقش.. أنا الي يهمني محتوى الفيديو وهو فهمني وبعد ما جاوبتو نحى الفيديو متاعو.. تو هو قاعد على روحو ما لقى ما يعمل يحكي عليا ويدخل في روحه في حاجات ما تعنيشو..".وأضاف :" أنا أعيب على الزمن الي خلى لطفي العبدلي ينجم يتجرأ ويوجهلي الكلام بالطريقة هذيكا.. المرة الجاية كي يحب ينكّت ينكّت في حاجات في مستواه.. والمرة الجاية ثبت روحك".الفيديو :          

Apr 19, 2024 - 16:30
 0  7
بالفيديو / مهذب الرميلي :"لطفي العبدلي نتربّج بيه نقلّو يا ميدو.. والمرة الجاية تفكهج على إنسان في مستواك"

تحدّث الممثل التونسي مهذب الرميلي خلال استضافته في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، على خلافه الأخير مع زميله الممثل لطفي العبدلي، وقال مهذب أنه ردّ على العبدلي على طريقته وبكل احترام، مضيفا :"
أنا جاوبتو وعرفتو على طريقتي.. وردي محترم على الكلام الي قالو هو.. وبالعكس أنا نتربج بيه في الدنيا نقلو ميدو وعادي ما يتقلقش.. أنا الي يهمني محتوى الفيديو وهو فهمني وبعد ما جاوبتو نحى الفيديو متاعو.. تو هو قاعد على روحو ما لقى ما يعمل يحكي عليا ويدخل في روحه في حاجات ما تعنيشو..".
وأضاف :" أنا أعيب على الزمن الي خلى لطفي العبدلي ينجم يتجرأ ويوجهلي الكلام بالطريقة هذيكا.. المرة الجاية كي يحب ينكّت ينكّت في حاجات في مستواه.. والمرة الجاية ثبت روحك".
الفيديو :





          

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow