مهذّب الرميلي :"مسلسل فلّوجة خطير على الشباب والتلاميذ.. فيقوا يا أولياء" (فيديو)

انتقد الممثل وأستاذ المسرح مهذب الرميلي مسلسل ''فلوجة 2 '' الذي يبث على قناة الحوار التونسي ووصفه بالعمل التافه وبمثابة فيروس يهدد المجتمع والناشئة.و أضاف الرميلي ، أن هناك سذاجة وسطحية في طريقة الطرح لمسلسل "فلوجة".وقال لدى استضافته مع عبد الرزاق الشابي على قناة تلفزة تي في :"فلوجة الجزء الثاني ما تفرجتش فيه.. لكن مصرّ على الي قلته عمناول.. أنا ما حكيتش على الاخراج ونعتبر سوسن الجمني من أفضل المخرجين الي عنا في تونس.. ولا على الممثلين لأنه فما نوعية من الممثلين مهمّين جدا وموجودين في المسلسل.. ولا حتى على الصياغة الدرامية والسيناريو..".مضيفا :" أنا فقط على كيفية تناول الموضوع وعملية التقبل لدى الشاب.. طريقة الطرح فيها خطورة على التلميذ.. اليوم الشاب وقتلي تجيبلو صورة تلميذ معينة وياخوها كنموذج هذا ينجم يمثل خطر .. وقتلي تقدم نموذج البطل التراجيدي ومن أخطر أنواع البث إنك تعمل تماهي مع المتفرج وتقدمو في صورة معينة..".الفيديو :         

Mar 21, 2024 - 03:00
 0  6
مهذّب الرميلي :"مسلسل فلّوجة خطير على الشباب والتلاميذ.. فيقوا يا أولياء" (فيديو)

انتقد الممثل وأستاذ المسرح مهذب الرميلي مسلسل ''فلوجة 2 '' الذي يبث على قناة الحوار التونسي ووصفه بالعمل التافه وبمثابة فيروس يهدد المجتمع والناشئة.
و أضاف الرميلي ، أن هناك سذاجة وسطحية في طريقة الطرح لمسلسل "فلوجة".
وقال لدى استضافته مع عبد الرزاق الشابي على قناة تلفزة تي في :"فلوجة الجزء الثاني ما تفرجتش فيه.. لكن مصرّ على الي قلته عمناول.. أنا ما حكيتش على الاخراج ونعتبر سوسن الجمني من أفضل المخرجين الي عنا في تونس.. ولا على الممثلين لأنه فما نوعية من الممثلين مهمّين جدا وموجودين في المسلسل.. ولا حتى على الصياغة الدرامية والسيناريو..".
مضيفا :" أنا فقط على كيفية تناول الموضوع وعملية التقبل لدى الشاب.. طريقة الطرح فيها خطورة على التلميذ.. اليوم الشاب وقتلي تجيبلو صورة تلميذ معينة وياخوها كنموذج هذا ينجم يمثل خطر .. وقتلي تقدم نموذج البطل التراجيدي ومن أخطر أنواع البث إنك تعمل تماهي مع المتفرج وتقدمو في صورة معينة..".
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow