وفاة المربي والفنان بلقاسم بوقنة

توفي في حدود الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 05 ماي 2024 الفنان والشاعر والمربي بلقاسم بوقنة، إثر وعكة صحية ألمت به ونُقل بسببها إلى المستشفى الجهوي بقبلي منذ يوم 29 أفريل الماضي. وتوفي بوقنة عن عمر يناهز ال61 عاما اثر معاناة مع مرض القصور كلوي وصعوبة في التنفس.    والفقيد بلقاسم بوقنة الذي اشتهر بصوته البدوي الصحراوي الأصيل من مواليد 27 سبتمبر 1963، بمنطقة القلعة من معتمدية دوز الشمالية، وكان يعمل مدرسا في المرحلة الابتدائية.    ورحل بوقنة تاركا تراثا غنائيا عالقا في الاذهان على غرار "عندي سبعة سنين تعدوا" و "يا والدة" وغيرها من الأغاني الخالدة.    رحم الله الفنان بلقاسم بوقنة وتعازينا الى عائلته والوسط الفني. 

May 6, 2024 - 01:00
 0  0
وفاة المربي والفنان بلقاسم بوقنة
وفاة المربي والفنان بلقاسم بوقنة توفي في حدود الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 05 ماي 2024 الفنان والشاعر والمربي بلقاسم بوقنة، إثر وعكة صحية ألمت به ونُقل بسببها إلى المستشفى الجهوي بقبلي منذ يوم 29 أفريل الماضي. وتوفي بوقنة عن عمر يناهز ال61 عاما اثر معاناة مع مرض القصور كلوي وصعوبة في التنفس.
 
 والفقيد بلقاسم بوقنة الذي اشتهر بصوته البدوي الصحراوي الأصيل من مواليد 27 سبتمبر 1963، بمنطقة القلعة من معتمدية دوز الشمالية، وكان يعمل مدرسا في المرحلة الابتدائية.
 
 ورحل بوقنة تاركا تراثا غنائيا عالقا في الاذهان على غرار "عندي سبعة سنين تعدوا" و "يا والدة" وغيرها من الأغاني الخالدة. 
 
رحم الله الفنان بلقاسم بوقنة وتعازينا الى عائلته والوسط الفني. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow