استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف لطيران الاحتلال لمناطق وسط وجنوب غزة..#خبر_عاجل

استشهد خمسة فلسطينيين, اليوم الجمعة, في قصف لطيران الاحتلال الصهيوني على وسط وجنوب قطاع غزة. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن طيران الاحتلال قصف محيط مدرسة فيصل بالحي الياباني غرب خان يونس جنوب قطاع غزة, ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين. كما استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون في قصف لطيران الاحتلال على منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات … The post استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف لطيران الاحتلال لمناطق وسط وجنوب غزة..#خبر_عاجل first appeared on المصدر تونس.

Apr 26, 2024 - 22:00
 0  0
استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف لطيران الاحتلال لمناطق وسط وجنوب غزة..#خبر_عاجل

استشهد خمسة فلسطينيين, اليوم الجمعة, في قصف لطيران الاحتلال الصهيوني على وسط وجنوب قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن طيران الاحتلال قصف محيط مدرسة فيصل بالحي الياباني غرب خان يونس جنوب قطاع غزة, ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين.

كما استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون في قصف لطيران الاحتلال على منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ولازالت محافظة خان يونس تعيش على وقع فضائع وجرائم الاحتلال الصهيوني الذي نفذ إبادة جماعية بحق أبناءها, حيث انتشلت طواقم الإنقاذ والإسعاف لغاية نهار أمس الخميس وعلى مدار خمسة أيام, 392 جثمانا من مقبرة جماعية في مجمع “ناصر” الطبي بعد انسحاب قوات الاحتلال من المدينة.

ويتواصل عدوان الاحتلال الصهيوني المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا واستهداف المنشآت الصحية والمناطق السكنية ما تسبب بأكبر كارثة إنسانية بالمنطقة منذ عقود طويلة.

للتذكير فقد ارتفعت حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة اليوم الجمعة إلى 34 ألفا و356 شهيدا, و77 ألفا و368 جريحا.

The post استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف لطيران الاحتلال لمناطق وسط وجنوب غزة..#خبر_عاجل first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow