بالفيديو / مهذّب الرميلي يردّ على ظافر العابدين :"قال قرى تمثيل في جامعة أنجليزية.. ما ريتش شهادة تخرّجه"

علّق الممثل مهذّب الرميلي خلال استضافته في برنامج "احنا لباس" على قناة تلفزة تيفي على تصريحات ظافر العابدين على إذاعة موزاييك بخصوص دراسته للتمثيل والنقد في بريطانيا، كما وضّح بخصوص تصريحاته الأخيرة حول من يحقّ له نقد الأعمال التلفزية.وأكّد مهذّب الرميلي أنه لم يكن يقصد بكلامه ظافر العابدين أبدا و أنه يحترمه كثيرا، معتبرا أنه فنان راقي جدا في ردوده وحواراته الإعلامية، و قال :"ظافر العابدين ردّه كان راقي وهو قال الي هو قرى في جامعة إنجليزية ، أنا لا ريت شهادة ترسيمه و لا ريت شهادة تخرجه هو قال و أنا ما عنديش المعلومة هذه.. و أنا ناخذو على محمل الصدق .. تحبني ندخل في النفاق؟ أنا أصلا جيت للبرنامج ب50 كيلو نفاق مانجّمش نزيد أكثر من هكا".الفيديو :

Apr 13, 2024 - 14:30
 0  32
بالفيديو / مهذّب الرميلي يردّ على ظافر العابدين :"قال قرى تمثيل في جامعة أنجليزية.. ما ريتش شهادة تخرّجه"

علّق الممثل مهذّب الرميلي خلال استضافته في برنامج "احنا لباس" على قناة تلفزة تيفي على تصريحات ظافر العابدين على إذاعة موزاييك بخصوص دراسته للتمثيل والنقد في بريطانيا، كما وضّح بخصوص تصريحاته الأخيرة حول من يحقّ له نقد الأعمال التلفزية.
وأكّد مهذّب الرميلي أنه لم يكن يقصد بكلامه ظافر العابدين أبدا و أنه يحترمه كثيرا، معتبرا أنه فنان راقي جدا في ردوده وحواراته الإعلامية، و قال :"ظافر العابدين ردّه كان راقي وهو قال الي هو قرى في جامعة إنجليزية ، أنا لا ريت شهادة ترسيمه و لا ريت شهادة تخرجه هو قال و أنا ما عنديش المعلومة هذه.. و أنا ناخذو على محمل الصدق .. تحبني ندخل في النفاق؟ أنا أصلا جيت للبرنامج ب50 كيلو نفاق مانجّمش نزيد أكثر من هكا".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow