بن ناصر يخسر مكانه الأساسي وبيولي يكشف الأسباب

أكد مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي أن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عاماً) ليس جاهزاً بدنياً للمشاركة في كل المباريات.

Apr 26, 2024 - 22:30
 0  0
بن ناصر يخسر مكانه الأساسي وبيولي يكشف الأسباب

أكد مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي أن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عاما) ليس جاهزاً بدنياً للمشاركة في كل المباريات، ويعاني من مخلفات الإصابة، ولهذا فإنه لا يعتمد عليه باستمرار، وينتظر أن يتعافى تماماً حتى يكون حضوره مع الفريق منتظماً.

وتحدث المدرب الإيطالي، الجمعة، خلال مؤتمر صحافي يسبق المواجهة التي ستجمع فريقه بيوفنتوس، السبت، ضمن منافسات الأسبوع 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ونقل موقع ميلان نيوز الإيطالي جانباً من المؤتمر، حيث قال مدرب الروسونيري: "بن ناصر ليس في كامل جهوزيته البدنية، ولم يكن في أفضل حالاته خلال المواجهتين أمام روما، لهذا فإن ياسين عدلي شارك في المباريات الأخيرة، بما أنه في وضع أفضل ويوفر المزيد من الضمانات".

وتعرض بن ناصر إلى أزمتين صحيتين منذ أن تعافى من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الموسم الماضي، وأبعدته عن الملاعب نحو ستة أشهر، حيث أصيب خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2023 في ساحل العاج مع منتخب الجزائر، وغاب عن آخر مباراتين في الدور الأول، كما أنّه أصيب بعد ذلك مع نادي ميلان وغاب عن بعض المباريات، ورغم تقديمه مباريات بمستوى جيّد بعد ذلك، غير أنه لم يعد قادرا على إنهاء المواجهات عندما يلعب أساسياً.

وظهر بن ناصر في 20 مباراة منذ أن استعاد مكانه في تشكيلة الفريق الإيطالي، منها 15 مباراة في الدوري، شارك أساسيا في تسع منها، ولكنه لم يُنه إلا ثلاث مباريات فقط، وشارك في خمس مباريات في الدوري الأوروبي، ويجد بن ناصر منافسة قوية في وسط الميدان بعد بروز أسماء كثيرة، ما يمنح المدرب بيولي خيارات مختلفة.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow