تونس : تجميد أسعار العمولات البنكية حتى نهاية 2024

أكد لطفي الرياحي الرياحي رئيس منظمة ارشاد المستهلك في تصريح لويبدو أنه تم الاتفاق مع البنك المركزي على تجميد أسعار الخدمات البنكية حتى موفى السنة الجارية بالإضافة الى عدم إقرار زيادات جديدة في التسعيرة خلال سنة 2025 قبل الحصول على ترخيص من البنك المركزي. وأفاد رئيس منظمة ارشاد المستهلك أنه تم الاتفاق أيضا على اعداد مبادرة قد تكون في شكل قانون جديد لاقرار تسوية نهائية في ملف الحسابات البنكية مؤكدا في هذا الشأن تفاعل مصالح البنك المركزي مع مضمون الشكايات التي وردت على مكاتب المنظمة التونسية لارشاد المستهلك. وقال رئيس منظمة ارشاد المستهلك من جهة أخرى أنه تم الاتفاق أيضا على دفع نشاط مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي التضامني وذلك في اطار التمييز الإيجابي حيث من المنتظر أن يتم تقديم تسهيلات بنكية قد تكون في شكل قروض لفائدة هذا النوع من المؤسسات.  

Mar 29, 2024 - 15:00
 0  1
تونس : تجميد أسعار العمولات البنكية حتى نهاية 2024
تونس : تجميد أسعار العمولات البنكية حتى نهاية 2024 أكد لطفي الرياحي الرياحي رئيس منظمة ارشاد المستهلك في تصريح لويبدو أنه تم الاتفاق مع البنك المركزي على تجميد أسعار الخدمات البنكية حتى موفى السنة الجارية بالإضافة الى عدم إقرار زيادات جديدة في التسعيرة خلال سنة 2025 قبل الحصول على ترخيص من البنك المركزي.

وأفاد رئيس منظمة ارشاد المستهلك أنه تم الاتفاق أيضا على اعداد مبادرة قد تكون في شكل قانون جديد لاقرار تسوية نهائية في ملف الحسابات البنكية مؤكدا في هذا الشأن تفاعل مصالح البنك المركزي مع مضمون الشكايات التي وردت على مكاتب المنظمة التونسية لارشاد المستهلك.

وقال رئيس منظمة ارشاد المستهلك من جهة أخرى أنه تم الاتفاق أيضا على دفع نشاط مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي التضامني وذلك في اطار التمييز الإيجابي حيث من المنتظر أن يتم تقديم تسهيلات بنكية قد تكون في شكل قروض لفائدة هذا النوع من المؤسسات.

 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow