سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بسبب الكاميرا الخفية

في كل رمضان يتحفنا رامز جلال بكاميرا خفية من نوع خاص اذ رغم انه يوزع الاموال على "الضحايا " فانه يصطدم بقضايا عدلية بعد تعرض بعض الاسماء الامعة الى اصابات بليغة على غرار ما حصل للنجمة المصرية سمية الخشاب التي أعلنت أنها ستقاضي رامز جلال بعد تعرضها لإصابات خلال استضافتها في برنامج "رامز جاب من الآخر". قالت سمية في تصريحات تلفزيونية إنها تعرضت لإصابات بالغة في ذراعها وقدمها، مضيفة أن "برامج المقالب متاحة ومبررة، لكن لماذا نعرض حياة الناس للخطر.. لا يوجد مبرر للظهور والشهرة وعمل المشاهدات على حساب صحة الآخرين". وأكدت رفعها دعوى قضائية ضد رامز جلال، نافية ما تردد بأنها كانت على علم بالمقلب، ووافقت على عرض الحلقة. وأوضحت: "يقال إنني كنت على علم بالمقلب وإنني وقّعت عقدا بذلك، هل يوجد شخص يوقّع عقدا على تعريضه للكسر وتعريض حياته وصحته للخطر؟". ووقعت سمية الخشاب ضحية لبرنامج “رامز جاب من الآخر” في الحلقة التي عرضت يوم 11 رمضان، وكان معها الفنانة أيتن عامر، اللتين يجمعهما خلاف سابق بسبب ارتداء نفس الفستان في مناسبات مختلفة. وأوضحت سمية الخشاب ، أن القائمين على برنامج «رامز جاب من الآخر» حذفوا حديثها مع رامز جلال عن تعرضها للإصابة، وعدم قدرتها على الحركة. وأضافت أنها سبقت لها المشاركة 4 مرات في برامج رامز جلال للمقالب، كانت على علم مسبق بما ستواجهه خلال الحلقة، لكن الأمر اختلف حيث تعرضت للخداع، وتم إيهامها أنها تصور برنامجاً حوارياً وأكدت أن فريق عمل البرنامج كان يتعمد إيذاء الضيوف، وهي جريمة يُعاقب عليها القانون، مشيرة إلى أنها حين ذهبت للمستشفى، علمت من الأطباء أنهم استقبلوا 3 حالات أخرى من ضحايا مقلب رامز جلال في اليوم السابق. وقالت «جميع الضيوف تعرضوا للإصابة، أقلّهم خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعلم سبب تعمد الإيذاء، ولا أفهم كيف استمر تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات... وأشارت سمية الخشاب إلى أن رامز جلال، وفريق العمل، تجاهلوها بعد تعرضها للإصابة، ولم يهتم أحد منهم بالسؤال عنها بعد انتهاء تصوير الحلقة.  

Mar 29, 2024 - 15:00
 0  1
سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بسبب الكاميرا الخفية
سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بسبب الكاميرا الخفية في كل رمضان يتحفنا رامز جلال بكاميرا خفية من نوع خاص اذ رغم انه يوزع الاموال على "الضحايا " فانه يصطدم بقضايا عدلية بعد تعرض بعض الاسماء الامعة الى اصابات بليغة على غرار ما حصل للنجمة المصرية سمية الخشاب التي أعلنت أنها ستقاضي رامز جلال بعد تعرضها لإصابات خلال استضافتها في برنامج "رامز جاب من الآخر".


قالت سمية في تصريحات تلفزيونية إنها تعرضت لإصابات بالغة في ذراعها وقدمها، مضيفة أن "برامج المقالب متاحة ومبررة، لكن لماذا نعرض حياة الناس للخطر.. لا يوجد مبرر للظهور والشهرة وعمل المشاهدات على حساب صحة الآخرين".
وأكدت رفعها دعوى قضائية ضد رامز جلال، نافية ما تردد بأنها كانت على علم بالمقلب، ووافقت على عرض الحلقة.
وأوضحت: "يقال إنني كنت على علم بالمقلب وإنني وقّعت عقدا بذلك، هل يوجد شخص يوقّع عقدا على تعريضه للكسر وتعريض حياته وصحته للخطر؟".
ووقعت سمية الخشاب ضحية لبرنامج “رامز جاب من الآخر” في الحلقة التي عرضت يوم 11 رمضان، وكان معها الفنانة أيتن عامر، اللتين يجمعهما خلاف سابق بسبب ارتداء نفس الفستان في مناسبات مختلفة.


وأوضحت سمية الخشاب ، أن القائمين على برنامج «رامز جاب من الآخر» حذفوا حديثها مع رامز جلال عن تعرضها للإصابة، وعدم قدرتها على الحركة.

وأضافت أنها سبقت لها المشاركة 4 مرات في برامج رامز جلال للمقالب، كانت على علم مسبق بما ستواجهه خلال الحلقة، لكن الأمر اختلف حيث تعرضت للخداع، وتم إيهامها أنها تصور برنامجاً حوارياً
وأكدت أن فريق عمل البرنامج كان يتعمد إيذاء الضيوف، وهي جريمة يُعاقب عليها القانون، مشيرة إلى أنها حين ذهبت للمستشفى، علمت من الأطباء أنهم استقبلوا 3 حالات أخرى من ضحايا مقلب رامز جلال في اليوم السابق.

وقالت «جميع الضيوف تعرضوا للإصابة، أقلّهم خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعلم سبب تعمد الإيذاء، ولا أفهم كيف استمر تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات...
وأشارت سمية الخشاب إلى أن رامز جلال، وفريق العمل، تجاهلوها بعد تعرضها للإصابة، ولم يهتم أحد منهم بالسؤال عنها بعد انتهاء تصوير الحلقة.
 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow