زينة القصرينية تردّ على مايا القصوري :"أنا نمشي بما يقوله شرع الله والقرآن.. ما نتبّعش الكتب الفرنسية" (فيديو)

ردّت الفنانة الشعبية زينة القصرينية خلال حضورها الليلة في برنامج السهرية على قناة تلفزة تي في، على تصريحات الإعلامية مايا القصوري التي اعتبرتها عارة على النساء التونسيات.وقالت زينة القصرينية أنها رفعت قضية ضدّ مايا القصوري بسبب تلك التصريحات المسيئة لها، مؤكدة أنها تتبع شرع الله وما جاء في القرآن، ولا تتبع الثقافة الفرنسية.مضيفة :"كلام مايا القصوري قالت عليا عار على النساء التوانسة وقتلي امشي لأفغانستان.. أنا لا جبدت على مساكنة ولا ضريت حد.. نلقاها تحكي عليا وتقول عار.. كيفاش عارة؟ خاطرني أصيلة وما نفرتش عائلة؟ أنا مرا نمشي بما يقوله الله وشرع الله والقرآن.. وكان واحد يقرى في الكتب بالفرنسية ويحب يثبتها عليا أنا راني ما نمشيش بيها..".وكانت مايا القصوري قد نشرت تدوينة عبر حسابها الخاص أنستغرام جاء فيها :"بربي قريو بناتكم وثقفوهم باش ما يطلعوش هكا عارة على النساء وعلى الجنس البشري.. والكلام هذا راهو مجرم على معنى القانون التونسي.. الزواج بثانية يساق والتستر عليه يساق.. الي يحب على الشريعة هيكا افغانستان وجاو هوني الخوانجية ومنجموش يعملوها.. قرف..".الفيديو :

Apr 27, 2024 - 23:30
 0  17
زينة القصرينية تردّ على مايا القصوري :"أنا نمشي بما يقوله شرع الله والقرآن.. ما نتبّعش الكتب الفرنسية" (فيديو)

ردّت الفنانة الشعبية زينة القصرينية خلال حضورها الليلة في برنامج السهرية على قناة تلفزة تي في، على تصريحات الإعلامية مايا القصوري التي اعتبرتها عارة على النساء التونسيات.
وقالت زينة القصرينية أنها رفعت قضية ضدّ مايا القصوري بسبب تلك التصريحات المسيئة لها، مؤكدة أنها تتبع شرع الله وما جاء في القرآن، ولا تتبع الثقافة الفرنسية.
مضيفة :"كلام مايا القصوري قالت عليا عار على النساء التوانسة وقتلي امشي لأفغانستان.. أنا لا جبدت على مساكنة ولا ضريت حد.. نلقاها تحكي عليا وتقول عار.. كيفاش عارة؟ خاطرني أصيلة وما نفرتش عائلة؟ أنا مرا نمشي بما يقوله الله وشرع الله والقرآن.. وكان واحد يقرى في الكتب بالفرنسية ويحب يثبتها عليا أنا راني ما نمشيش بيها..".
وكانت مايا القصوري قد نشرت تدوينة عبر حسابها الخاص أنستغرام جاء فيها :"بربي قريو بناتكم وثقفوهم باش ما يطلعوش هكا عارة على النساء وعلى الجنس البشري.. والكلام هذا راهو مجرم على معنى القانون التونسي.. الزواج بثانية يساق والتستر عليه يساق.. الي يحب على الشريعة هيكا افغانستان وجاو هوني الخوانجية ومنجموش يعملوها.. قرف..".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow