صحفية تهاجم سمير الوافي :"ما يحشمش يتحرّش بتلميذة بكالوريا.. رهوط مقلبة وقتاش ينظاف الإعلام" (فيديو)

نشرت الصحفية التونسية نعيمة الشرميطي ، اليوم الأربعاء 17 أفريل 2024 مقطع فيديو عبر حسابها الخاص تهاجم من خلاله الإعلامي سمير الوافي، وذلك إثر نشره لصورة تلميذة بكالوريا إثر اختبارات "الباك سبور" مع تعليق ساخر.واعتبرت نعيمة الشرميطي أنه تحرش بالتلميذة وأن ذلك يعتبر نوعا من الابتزاز الالكتروني، وقالت :"بربي شفتو التصويرة الي هبطها سمير الوافي؟ الجهل مصيبة أنا عندي جماعة الحوار التونسي الكل فرارات.. مهبط تصويرة طفلة بعد الباك سبور ويتحرش بيها.. ان شاء الله تشكي بيه .. نحكيو على الابتزاز الالكتروني ويعطيو فينا في الدروس في الإعلام..".مضيفة :" فرارات في بعضهم ان شاء الله نرتاحو منهم الكل وينضاف الاعلام.. الأخرين طردهم سامي الفهري ملا راحة من مناظرهم وان شاء الله تنضاف الساحة الاعلامية من الرهوط المقلبة".الفيديو :

Apr 17, 2024 - 18:30
 0  7
صحفية تهاجم سمير الوافي :"ما يحشمش يتحرّش بتلميذة بكالوريا.. رهوط مقلبة وقتاش ينظاف الإعلام" (فيديو)

نشرت الصحفية التونسية نعيمة الشرميطي ، اليوم الأربعاء 17 أفريل 2024 مقطع فيديو عبر حسابها الخاص تهاجم من خلاله الإعلامي سمير الوافي، وذلك إثر نشره لصورة تلميذة بكالوريا إثر اختبارات "الباك سبور" مع تعليق ساخر.
واعتبرت نعيمة الشرميطي أنه تحرش بالتلميذة وأن ذلك يعتبر نوعا من الابتزاز الالكتروني، وقالت :"
بربي شفتو التصويرة الي هبطها سمير الوافي؟ الجهل مصيبة أنا عندي جماعة الحوار التونسي الكل فرارات.. مهبط تصويرة طفلة بعد الباك سبور ويتحرش بيها.. ان شاء الله تشكي بيه .. نحكيو على الابتزاز الالكتروني ويعطيو فينا في الدروس في الإعلام..".
مضيفة :" فرارات في بعضهم ان شاء الله نرتاحو منهم الكل وينضاف الاعلام.. الأخرين طردهم سامي الفهري ملا راحة من مناظرهم وان شاء الله تنضاف الساحة الاعلامية من الرهوط المقلبة".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow