صلاح وموسم للنسيان.. من الإصابة في "كان" إلى الخلاف مع كلوب

فشل المهاجم المصري محمد صلاح (31 عاماً) نجم ليفربول الإنكليزي في المحافظة على مستواه الذي ميّزه طوال الموسم الماضي، وجعله يدخل تاريخ فريقه من الباب الواسع.

Apr 27, 2024 - 22:30
 0  0
صلاح وموسم للنسيان.. من الإصابة في "كان" إلى الخلاف مع كلوب

فشل المهاجم المصري محمد صلاح (31 عاماً) نجم ليفربول الإنكليزي في المحافظة على مستواه الذي ميّزه طوال الموسم الماضي، وجعله يدخل تاريخ فريقه من الباب الواسع، حيث غابت بصمته في المباريات الأخيرة التي شهدت تراجع نتائج "الريدز" بشكل لافت، فبعد أن كان الفريق يراهن على الفوز بأربعة ألقاب، سيكتفي بالحصول على كأس الرابطة الإنكليزية، إذ كان يُنتظر أن يضاعف نجوم الفريق مجهوداتهم من أجل إهداء مدربهم الألماني يورغن كلوب ألقاباً مهمة في آخر مواسمه مع ليفربول، لكن ذلك لن يحصل بعد أن فقد الفريق الأمل في التتويج بلقب الدوري المحلي.

وشهدت المباريات الأخيرة غياب تأثير صلاح في نتائج الفريق، بل إنه تحوّل إلى لاعب احتياطي، حيث فضّل المدرب الألماني عدم الاعتماد عليه أساسياً في مواجهة ويستهام، اليوم السبت، رغم صعوبتها، في مؤشر على عدم اقتناعه بأداء النجم المصري في المباريات الماضية، ما جعله يبحث عن خيارات جديدة. وبعد أن عوّد صلاح جماهير "الريدز" على صنع الفارق في المباريات الصعبة والقوية خلال المواسم الماضية، جاءت معظم أهدافه الأخيرة من ركلات جزاء، إذ سجل 17 هدفاً وصنع تسعة هذا الموسم، في أرقام بعيدة عن التي كان يحققها في المواسم الماضية.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow