صور/ انتهاء ورشة اورومتوسطية حول حرائق الغابات.. وهذه أبرز المستخلصات

  انتهت يوم أمس الخميس ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود لمدة 03 ايام من 23إلى 25 أفريل الجاري تحت إشراف المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية. وقد مثلت هذه الورشة في منصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الجهات المعنية من دول البحر الأبيض المتوسط في مجال مكافحة حرائق الغابات.   وشهدت الورشة جهودا مشتركة وتعاونا فعالا بين المشاركين، حيث تم تبادل الخبرات والممارسات الناجحة في مجال إدارة الحرائق والوقاية منها. كما تمت مناقشة أفضل السبل لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي في هذا المجال الحيوي، بهدف تحقيق أقصى درجات الاستجابة والتأثير الإيجابي على البيئة والمجتمعات المتأثرة. كما مثلت هذه الورشة خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والتضامن في مواجهة التحديات البيئية العابرة للحدود، وتعزيز الاستقرار والأمن البيئي في المنطقة الأورومتوسطية. كما تعكس تلك الجهود الحثيثة على الارتقاء بالقدرات والمهارات في مجال إدارة الحرائق والوقاية منها. وأعرب الديوان الوطني للحماية المدنية عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل جميع المشاركين والمنظمين لهذه الورشة، ويدعوا إلى مواصلة التعاون والعمل المشترك من أجل بناء عالم أكثر استدامة وأمانا للأجيال الحالية والمستقبلية.

Apr 26, 2024 - 13:00
 0  0
صور/ انتهاء ورشة اورومتوسطية حول حرائق الغابات.. وهذه أبرز المستخلصات

 
انتهت يوم أمس الخميس ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود لمدة 03 ايام من 23إلى 25 أفريل الجاري تحت إشراف المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية. وقد مثلت هذه الورشة في منصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الجهات المعنية من دول البحر الأبيض المتوسط في مجال مكافحة حرائق الغابات.
 
وشهدت الورشة جهودا مشتركة وتعاونا فعالا بين المشاركين، حيث تم تبادل الخبرات والممارسات الناجحة في مجال إدارة الحرائق والوقاية منها. كما تمت مناقشة أفضل السبل لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي في هذا المجال الحيوي، بهدف تحقيق أقصى درجات الاستجابة والتأثير الإيجابي على البيئة والمجتمعات المتأثرة.
كما مثلت هذه الورشة خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والتضامن في مواجهة التحديات البيئية العابرة للحدود، وتعزيز الاستقرار والأمن البيئي في المنطقة الأورومتوسطية. كما تعكس تلك الجهود الحثيثة على الارتقاء بالقدرات والمهارات في مجال إدارة الحرائق والوقاية منها.
وأعرب الديوان الوطني للحماية المدنية عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل جميع المشاركين والمنظمين لهذه الورشة، ويدعوا إلى مواصلة التعاون والعمل المشترك من أجل بناء عالم أكثر استدامة وأمانا للأجيال الحالية والمستقبلية.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow