مريم ساسي أمام القضاء اليوم

تمثل عضو الديوان السياسي للحزب الدستوري الحر مريم ساسي اليوم الخميس 28 مارس 2024 امام المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بتونس. يذكر أن هيئة الدفاع عن القيادية بالحزب الدستوري الحر مريم قد افادت في فيديو مباشر على الصفحة الرسمية للحزب اليوم يوم السابع من مارس الجاري أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق منوبتها.    يذكر انه تم ايقاف ساسي مطلع شهر مارس الحالي على علاقة بالقضية المتعلقة بالتوجه الى مكتب الضبط برئاسة الجمهورية رفقة رئيس الحزب الدستوري عبير موسي وعدل منفذ اكتوبر الماضي. 

Mar 28, 2024 - 10:30
 0  1
مريم ساسي أمام القضاء اليوم
مريم ساسي أمام القضاء اليوم تمثل عضو الديوان السياسي للحزب الدستوري الحر مريم ساسي اليوم الخميس 28 مارس 2024 امام المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بتونس. يذكر أن هيئة الدفاع عن القيادية بالحزب الدستوري الحر مريم قد افادت في فيديو مباشر على الصفحة الرسمية للحزب اليوم يوم السابع من مارس الجاري أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق منوبتها. 
 
يذكر انه تم ايقاف ساسي مطلع شهر مارس الحالي على علاقة بالقضية المتعلقة بالتوجه الى مكتب الضبط برئاسة الجمهورية رفقة رئيس الحزب الدستوري عبير موسي وعدل منفذ اكتوبر الماضي. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow