بداية من اليوم: إمكانيّة اعتماد الهوية الرّقمية في خدمات الملكية العقارية

أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال و الاقتصاد الرّقمي و وزارة أملاك الدّولة و الشّؤون العقاريّة، أنّه أصبح بإمكان التونسيين الحاصلين على الهوية الرّقمية إعتمادها لتسهيل الحصول على الخدمات الإلكترونية التابعة للديوان الوطني للملكية العقارية وذلك إبتداء من اليوم الجمعة. وتمكن الهوية الرقمية من طريقة ولوج موحدة للبوابات الحكومية الإلكترونية والخدمات على الخط، و تخول لمسدي الخدمات […] L’article بداية من اليوم: إمكانيّة اعتماد الهوية الرّقمية في خدمات الملكية العقارية est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 27, 2024 - 03:30
 0  0

أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال و الاقتصاد الرّقمي و وزارة أملاك الدّولة و الشّؤون العقاريّة، أنّه أصبح بإمكان التونسيين الحاصلين على الهوية الرّقمية إعتمادها لتسهيل الحصول على الخدمات الإلكترونية التابعة للديوان الوطني للملكية العقارية وذلك إبتداء من اليوم الجمعة. وتمكن الهوية الرقمية من طريقة ولوج موحدة للبوابات الحكومية الإلكترونية والخدمات على الخط، و تخول لمسدي الخدمات […]

L’article بداية من اليوم: إمكانيّة اعتماد الهوية الرّقمية في خدمات الملكية العقارية est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow