وسيم ميقالو يوجّه رسالة لأمين قارة :"15 سنة ما تبدّل فيك كان الشيب والفلجة" (فيديو)

مازالت قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تشهد تفاعلات جديدة منذ تداول خبر التخلي عن خدماته في تقديم برنامج JDT ، وتواتر الأنباء حول إيقاف البرنامج الترفيهي نهائيا عن البث.وتشير المعطيات أن إدارة القناة قرّرت إيقاف التعامل نهائيا مع أمين قارة على إثر مشاكل إنتاج متعددة أحدثها البرنامج ممّا عرقل كل محاولات إيجاد نسق إنتاجي ومردود مالي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي بالأساس، إضافة إلى الخلافات بين أمين قارة وصاحب قناة الحوار.وفي أول تعليق له، نشر كرونيكور البرنامج وسيم ميقالو تدوينة على حسابه الخاص، في شكل رسالة للمنشط أمين قارة، حيث عبر ميقالو عن تضامنه معه قائلا :"أمّون نعرفك من 2009 راجل وخدام وولد أصل والرّيق الي حكاوه موش متاعك وأنا أكثر واحد نعرف في 15 عام ما تبدل فيك شي كان شوية شيب والفلجة.. خويا البارح واليوم وغدوة.. خلي يقولو واش يهم".الفيديو :         

Apr 25, 2024 - 17:30
 0  0
وسيم ميقالو يوجّه رسالة لأمين قارة :"15 سنة ما تبدّل فيك كان الشيب والفلجة" (فيديو)

مازالت قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تشهد تفاعلات جديدة منذ تداول خبر التخلي عن خدماته في تقديم برنامج JDT ، وتواتر الأنباء حول إيقاف البرنامج الترفيهي نهائيا عن البث.
وتشير المعطيات أن إدارة القناة قرّرت إيقاف التعامل نهائيا مع أمين قارة على إثر مشاكل إنتاج متعددة أحدثها البرنامج ممّا عرقل كل محاولات إيجاد نسق إنتاجي ومردود مالي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي بالأساس، إضافة إلى الخلافات بين أمين قارة وصاحب قناة الحوار.
وفي أول تعليق له، نشر كرونيكور البرنامج وسيم ميقالو تدوينة على حسابه الخاص، في شكل رسالة للمنشط أمين قارة، حيث عبر ميقالو عن تضامنه معه قائلا :"
أمّون نعرفك من 2009 راجل وخدام وولد أصل والرّيق الي حكاوه موش متاعك وأنا أكثر واحد نعرف في 15 عام ما تبدل فيك شي كان شوية شيب والفلجة.. خويا البارح واليوم وغدوة.. خلي يقولو واش يهم".
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow