عاجل/ حماس تحسمها: لن يكون هناك أي اتفاق بدون هذا الشرط..

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس), خليل الحية, أن عملية طوفان الأقصى حققت أبعادها السياسية والاستراتيجية والإنسانية وأن الاحتلال الصهيوني تعرض لهزة وفقدان ثقة وانهيار وبدون وقف كامل لإطلاق النار لن يكون هناك أي اتفاق. وقال الحية في بيان اليوم الخميس أن :”أهل غزة يتألمون, نعم, لكنهم صامدون, وقاوموا مشروع التهجير, بل نشهد … The post عاجل/ حماس تحسمها: لن يكون هناك أي اتفاق بدون هذا الشرط.. first appeared on المصدر تونس.

Apr 25, 2024 - 21:00
 0  0
عاجل/ حماس تحسمها: لن يكون هناك أي اتفاق بدون هذا الشرط..

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس), خليل الحية, أن عملية طوفان الأقصى حققت أبعادها السياسية والاستراتيجية والإنسانية وأن الاحتلال الصهيوني تعرض لهزة وفقدان ثقة وانهيار وبدون وقف كامل لإطلاق النار لن يكون هناك أي اتفاق.

وقال الحية في بيان اليوم الخميس أن :”أهل غزة يتألمون, نعم, لكنهم صامدون, وقاوموا مشروع التهجير, بل نشهد يوميا أناسا من العالقين, يرجعون إلى قطاع غزة رغم استمرار حرب الإبادة”.

و تابع: “نريد إنهاء الحرب من الآن, وقدمنا كل المرونة اللازمة لذلك, لكن الاحتلال يرفض ذلك, ونؤكد بدون وقف كامل لإطلاق النار لن يكون هناك أي اتفاق”.

وأوضح أن أكبر المظاهرات المناهضة للإبادة الجماعية تتواجد في أمريكا وبريطانيا, وموجة التعاطف العالمية هي مع الشعب الفلسطيني, مؤكدا على أن المقاومة مصممة على المواصلة, وبعد الفيتو الأمريكي على الاعتراف بالدولة الفلسطينية, تلاشت كل الأكاذيب التي يراهن عليها البعض.

وأشار إلى أن : “شعوب الأمة أدركت ضعف هذا الاحتلال”, مطالبا بإسناد كبير بإيقاف زحف التطبيع ومحاصرة الاحتلال ومصالحه ومن يؤيده بنشاط جماهيري مجتمعي واقتصادي.

The post عاجل/ حماس تحسمها: لن يكون هناك أي اتفاق بدون هذا الشرط.. first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow