مدرب تونسي مطالب بدفع نصف مليار لفريق جزائري بقرار من "الفيفا"

مازالت الاندية الجزائرية تتعسف على المدربين التونسيين وترفض منحهم مستحقاتهم وطبيعي ان تحسم لجنة التأديب بالفيفا القضايا وتنصف المدربين على غلى غرار ماحصل لنبيل الكوكي مع وفاق سطيف ومعز بوعكاز مع مولدية وهران وقيس اليعقوبي مع شبيبة قسنطينة .. ولكن هذه المرة يكسب فريق جزائري قضيته ضد مدرب تونسي ويجبره على دفع التعويض بحكم من "الفيفا " فرئيس نجم مقرن عزالدين بن ناصر سعد بقلب الطاولة على المدرب فاروق الجنحاوي  وهزمه في  الاتحاد الدولي ومطالبته بدفع 450 مليون سنتيم جزائري (اكثر من مائة الف دينار تونسي ) .  واكد رئيس مقرن انه كان واثقا من الفوز بهذه القضية  بعد تخلي المدرب عن منصبه دون سابق اعلام ولم يلتزم بالعقد الذي يربطه بالفريق  والمثير للاستغراب ان الجنحاوي حاول الحصول على أموال لا يستحقها وتم تسخير محامية جزائرية التي اعدت الملف المتكامل لادانة المدرب  الذي سبق ان اكد انه تخلى غن نجم مقرة بسبب التدخل في شؤونه الفنية .  ولمزيد التوضيح اتصلنا بفاروق الجنحاوي فاكد انه يرفض التصعيد وسيسعى الى حل الاشكال بطريقة ودية وان لزم الامر سيلجأ الى "التاس".. علما ان المدرب الجنحاوي ترك أطيب الانطباعات في الجزائر وقد دخل تاريخ جمعية اتحاد  خنشلة بعد ان ساهم في صعوده الى القسم الممتاز بعد غياب 46 سنة .    

Apr 26, 2024 - 13:30
 0  0
مدرب تونسي مطالب بدفع نصف مليار  لفريق جزائري بقرار من "الفيفا"
مدرب تونسي مطالب بدفع نصف مليار  لفريق جزائري بقرار من "الفيفا" مازالت الاندية الجزائرية تتعسف على المدربين التونسيين وترفض منحهم مستحقاتهم وطبيعي ان تحسم لجنة التأديب بالفيفا القضايا وتنصف المدربين على غلى غرار ماحصل لنبيل الكوكي مع وفاق سطيف ومعز بوعكاز مع مولدية وهران وقيس اليعقوبي مع شبيبة قسنطينة ..


ولكن هذه المرة يكسب فريق جزائري قضيته ضد مدرب تونسي ويجبره على دفع التعويض بحكم من "الفيفا " فرئيس نجم مقرن عزالدين بن ناصر سعد بقلب الطاولة على المدرب فاروق الجنحاوي  وهزمه في  الاتحاد الدولي ومطالبته بدفع 450 مليون سنتيم جزائري (اكثر من مائة الف دينار تونسي ) .

 واكد رئيس مقرن انه كان واثقا من الفوز بهذه القضية  بعد تخلي المدرب عن منصبه دون سابق اعلام ولم يلتزم بالعقد الذي يربطه بالفريق  والمثير للاستغراب ان الجنحاوي حاول الحصول على أموال لا يستحقها وتم تسخير محامية جزائرية التي اعدت الملف المتكامل لادانة المدرب  الذي سبق ان اكد انه تخلى غن نجم مقرة بسبب التدخل في شؤونه الفنية .

 ولمزيد التوضيح اتصلنا بفاروق الجنحاوي فاكد انه يرفض التصعيد وسيسعى الى حل الاشكال بطريقة ودية وان لزم الامر سيلجأ الى "التاس"..

علما ان المدرب الجنحاوي ترك أطيب الانطباعات في الجزائر وقد دخل تاريخ جمعية اتحاد  خنشلة بعد ان ساهم في صعوده الى القسم الممتاز بعد غياب 46 سنة .  
 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow