استقالة المتحدثة بإسم الخارجية الأمريكية احتجاجا على تواصل حرب غزة

استقالت هالة غريط المتحدثة الناطقة بالعربية باسم وزارة الخارجية الأمريكية، اعتراضا على سياسة واشنطن اتجاه الحـرب في غزة في ثالث استقالة من الوزارة بسبب الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر. وأظهر الموقع الإلكتروني للوزارة أن هالة كانت أيضا نائبة مدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي وانضمت إلى وزارة الخارجية منذ نحو عقدين مسؤولة سياسية وحقوقية.   -وكتبت هالة على موقع التواصل الاجتماعي (لينكد إن) "استقلت في أفريل 2024 بعد 18 عاما من الخدمة المتميزة اعتراضًا على سياسة الولايات المتحدة في غزة".   وقبل ذلك بشهر تقريبا، أعلنت أنيل شيلين من مكتب حقوق الإنسان بوزارة الخارجية استقالتها، كما استقال المسؤول بوزارة الخارجية جوش بول في أكتوبر الماضي.    وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية عموما حراكا حقوقيا مناصرا للقضية الفلسطينية على غرار ما تشهده الجامعات من اعتصامات، اضافة الى تنظيم مظاهرات بعدد من الولايات تطالب بايقاف الابادة الجماعية في حق الفلسطينيين. 

Apr 26, 2024 - 13:30
 0  0
استقالة المتحدثة بإسم الخارجية الأمريكية احتجاجا على تواصل حرب غزة
استقالة المتحدثة بإسم الخارجية الأمريكية احتجاجا على تواصل حرب غزة استقالت هالة غريط المتحدثة الناطقة بالعربية باسم وزارة الخارجية الأمريكية، اعتراضا على سياسة واشنطن اتجاه الحـرب في غزة في ثالث استقالة من الوزارة بسبب الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر. وأظهر الموقع الإلكتروني للوزارة أن هالة كانت أيضا نائبة مدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي وانضمت إلى وزارة الخارجية منذ نحو عقدين مسؤولة سياسية وحقوقية.
 
-وكتبت هالة على موقع التواصل الاجتماعي (لينكد إن) "استقلت في أفريل 2024 بعد 18 عاما من الخدمة المتميزة اعتراضًا على سياسة الولايات المتحدة في غزة".
 
وقبل ذلك بشهر تقريبا، أعلنت أنيل شيلين من مكتب حقوق الإنسان بوزارة الخارجية استقالتها، كما استقال المسؤول بوزارة الخارجية جوش بول في أكتوبر الماضي. 
 
وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية عموما حراكا حقوقيا مناصرا للقضية الفلسطينية على غرار ما تشهده الجامعات من اعتصامات، اضافة الى تنظيم مظاهرات بعدد من الولايات تطالب بايقاف الابادة الجماعية في حق الفلسطينيين. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow