الترجي وصن داونز: التوقيت والقناة والملعب

يواجه اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 الترجي الرياضي التونسي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في اطار اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. وتلعب مباراة الترجي ومضيفه الجنوب افريقي على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بداية من الساعة 19:00 بتوقيت تونس بإدارة الحكم السنغالي عيسى سي بمساعدة مواطنيه جبريل كامارا و نوح بانغورا في المقابل سيكون الغابوني بيار آنشو غيسلان حكمًا لتقنية الفيديو بمساعدة الحكمة ديانا شيكوتيتشا من زامبيا.    وتعتبر هذه المباراة مهمة لممثل كرة القدم التونسية فبالإضافة الى كونها ستحسم مصير تأهله لنهائي المسابقة الافريقية الاغلى فإنها كذلك ستقوي حظوظه في ضمان التأهل الى كأس العالم للأندية.    وينتظر ان تكون المواجهة منقولة على قناة بي ان سبورتس 5 العربية وسبور تي في 4.    يذكر ان نصف النهائي الثاني بين الاهلي المصري وتي بي مازمنبي سيكون في حدود الساعة الثامنة بتوقيت تونس. 

Apr 26, 2024 - 13:30
 0  0
الترجي وصن داونز: التوقيت والقناة والملعب
الترجي وصن داونز: التوقيت والقناة والملعب يواجه اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 الترجي الرياضي التونسي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في اطار اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. وتلعب مباراة الترجي ومضيفه الجنوب افريقي على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بداية من الساعة 19:00 بتوقيت تونس بإدارة الحكم السنغالي عيسى سي بمساعدة مواطنيه جبريل كامارا و نوح بانغورا في المقابل سيكون الغابوني بيار آنشو غيسلان حكمًا لتقنية الفيديو بمساعدة الحكمة ديانا شيكوتيتشا من زامبيا. 
 
وتعتبر هذه المباراة مهمة لممثل كرة القدم التونسية فبالإضافة الى كونها ستحسم مصير تأهله لنهائي المسابقة الافريقية الاغلى فإنها كذلك ستقوي حظوظه في ضمان التأهل الى كأس العالم للأندية. 
 
وينتظر ان تكون المواجهة منقولة على قناة بي ان سبورتس 5 العربية وسبور تي في 4. 
 
يذكر ان نصف النهائي الثاني بين الاهلي المصري وتي بي مازمنبي سيكون في حدود الساعة الثامنة بتوقيت تونس. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow